اخبار كورة

يوسف النصيري يحسم الصراع بين فنربخشة والقادسية

استقر المغربي الدولي يوسف النصيري مهاجم إشبيلية الإسباني، على وجهته المقبلة بعد تلقيه عرضين مغريين من فنربخشة التركي والقادسية السعودي، للتعاقد معه خلال فترة سوق الانتقالات الصيفية.

يوسف النصيري يختار عرض فنربخشة

أكد الصحفي رودي جاليت، المختص بأخبار سوق الانتقالات، أن يوسف النصيري قد حسم قراره بشأن عرضي فنربخشة والقادسية.

وقال جاليت عبر حسابه بمنصة “إكس” للتواصل الاجتماعي، أن يوسف النصيري اختار عرض نادي فنربخشة، والذي توصل لاتفاق شفهي معه، أمس.

وأشار إلى أن جوزيه مورينيو مدرب فنربخشة، كان له دوراً رئيسياً في تحويل صفقة يوسف النصيري إلى النادي التركي، حيث تم الاتفاق أيضاً مع إشبيلية.

ويتواجد يوسف النصيري في تركيا، خلال الأسبوع المقبل، لإجراء الفحص الطبي تمهيداً لإتمام إجراءات انتقاله إلى صفوف فنربخشة.

وحاول نادي القادسية في الساعات الماضية، إقناع يوسف النصيري رغم اتفاقه الشفهي مع فنربخشة، حيث تم عرض عقد لمدة 3 سنوات وراتب بقيمة 6 ملايين يورو.

وأبدى نادي القادسية، استعداده لتقديم عرض بقيمة 20 مليون يورو إلى إشبيلية، ولكن رغبة اللاعب الحالية هي الانتقال إلى فنربخشة للتدرب تحت قيادة مورينيو.

اخلاء مسئولية! : هذا المحتوى لم يتم انشائة او استضافته بواسطة موقع اخبار الكورة و اي مسؤلية قانونية تقع على عاتق الموقع مصدر الخبر : Sport 360 , يتم جمع الاخبار عن طريق خدمة ال RSS المتاحة مجانا للجمهور من المصدر : Sport 360 مع الحفظ على حقوق الملكية الخاصة بمصدر الخبر.