اخبار كورة

أحمد رفعت.. الرحلة من حلم الحياة إلى الرحيل المفاجئ

في الساعات الأولى من صباح اليوم السبت، استيقظ الجمهور المصري على نبأ وفاة أحمد رفعت لاعب المنتخب الوطني الأول ونادي مودرن سبورت “فيوتشر سابقاً”، عن عمر 31 عاماً بعد رحلة شاقة من الصراع مع المرض.

أحمد رفعت هو لاعب مصري من مواليد محافظة كفر الشيخ، بتاريخ 20 يونيو 1993 وقد بدأ رحلته الكروية الاحترافية في صفوف إنبي بعد تصعيده للفريق الأول عام 2013 وسرعان ما أثبت الراحل نفسه وبات لاعباً لا غنى عنه في التشكيلة الأساسية للفريق البترولي ثم انتقل بعد ذلك إلى الزمالك في 2016.

وخاض أحمد رفعت، خلال مسيرته بقميص الزمالك، 26 مباراة بكافة البطولات وسجل 4 أهداف وصنع 3 تمريرات حاسمة، وتوج معه بلقب السوبر المصري 2016 وكأس مصر نسخة 2017-18.

وقام الزمالك، بإعارة أحمد رفعت مرتين إلى فريقه السابق إنبي ثم الاتحاد السكندري في 2019، وبعدها رحل اللاعب نهائياً إلى المصري البورسعيدي في عام 2020.

كما انتقل أحمد رفعت بعد موسم ناجح مع المصري، إلى صفوف فيوتشر إف سي والذي تم تغيير اسمه لـ مودرن سبورت، وتمت إعارته إلى الوحدة الإماراتي من أكتوبر 2022 حتى يناير 2023.

فترة معايشة مع صلاح في بازل

خضع الجناح المصري، أحمد رفعت، لفترة معايشة في نادي بازل السويسري الذي كان يضم رفيقيه محمد صلاح والنني عام 2013.

ولعب أحمد رفعت، مع منتخب مصر تحت 20 و23 سنة، وكان جزءاً من المنتخب الفائز ببطولة إفريقيا تحت 20 عاماً في 2013، كما تواجد مع المنتخب الأول في بطولة كأس العرب بقطر 2021.

هدف لا يُنسى لـ أحمد رفعت

سجل أحمد رفعت، هدفاً رائعاً من تصويبة صاروخية في شباك منتخب السودان ببطولة كأس العرب عام 2021، وهو من أجمل أهدافه التي وقع عليها خلال مسيرته.

أحمد رفعت.. سقوط مُرعب وعودة من الموت ثم رحيل مفاجئ

تعرض أحمد رفعت، لتوقف مفاجئ في عضلة القلب أثناء مباراة لفريقه مودرن سبورت أمام الاتحاد السكندري، في مارس الماضي، تم نقله على إثرها على الفور إلى المستشفى ليتم إنقاذه وإعادته إلى الحياة ثم وضعه تحت الملاحظة والرعاية الطبية.

غادر أحمد رفعت، المستشفى في أبريل الماضي، بعد استقرار حالته الصحية، وظل تحت الملاحظة لكن في منزله.

وظهر أحمد رفعت، مؤخراً في لقاء تلفزيوني، للحديث عن سقوطه المفزع في مباراة فريقه والاتحاد السكندري، وتطورات حالته الصحية.

وتواجد رفعت، قبل أيام قليلة، في تدريبات فريقه لمؤازرة زملائه اللاعبين قبل مواجهة الجونة في بطولة الدوري المصري.

وصدم نادي مودرن سبورت، الجميع، بخبر وفاة أحمد رفعت صباح اليوم السبت 6 يوليو، بعدما حدث تدهور حاد في حالته الصحية ليتم نقله إلى المستشفى ليتوفاه الله.

اخلاء مسئولية! : هذا المحتوى لم يتم انشائة او استضافته بواسطة موقع اخبار الكورة و اي مسؤلية قانونية تقع على عاتق الموقع مصدر الخبر : Sport 360 , يتم جمع الاخبار عن طريق خدمة ال RSS المتاحة مجانا للجمهور من المصدر : Sport 360 مع الحفظ على حقوق الملكية الخاصة بمصدر الخبر.