اخبار كورة

الكشف عن موقف بيرسي تاو من مباراة طلائع الجيش

موقع اخبار كورة - يواصل الجنوب إفريقي بيرسي تاو، لاعب النادي الأهلي، للغياب عن الملاعب في مواجهة طلائع الجيش مساء الإثنين في بطولة دوري نايل.

ويستضيف النادي الأهلي نظيره نادي طلائع الجيش ضمن الجولة الثلاثين من دوري نايل على ستاد القاهرة الدولي يوم الإثنين المقبل.

وأفاد مصدر في النادي الأهلي لـ"Kora Plus" أن بيرسي تاو سيستمر في الغياب عن صفوف النادي الأهلي في مواجهة طلائع الجيش القادمة في دوري نايل.

وأوضح المصدر أن بيرسي تاو مازال بحاجة لمزيد من الوقت من أجل التعافي بشكل كامل من الإصابة في العضلة الخلفية والعودة للمشاركة في المباريات.

ويخوض الجناح الجنوب إفريقي برنامجه التأهيلي المكثف في الوقت الحالي من أجل تجهيزه للفترة المقبلة والمشاركة بشكل طبيعي في المباريات.

وكانت آخر مباراة للجنوب إفريقي بيرسي تاو أمام الترجي التونسي في نهائي دوري أبطال إفريقيا يوم 25 مايو، قبل أن ينضم لمنتخب جنوب إفريقيا في تصفيات كأس العالم والذي تعرض خلالها للإصابة.

اخلاء مسئولية! : هذا المحتوى لم يتم انشائة او استضافته بواسطة موقع اخبار الكورة و اي مسؤلية قانونية تقع على عاتق الموقع مصدر الخبر : كورة بلس , يتم جمع الاخبار عن طريق خدمة ال RSS المتاحة مجانا للجمهور من المصدر : كورة بلس مع الحفظ على حقوق الملكية الخاصة بمصدر الخبر.

أخبار متعلقة :