اخبار كورة

بريمر يدلي باعتراف بشأن رحيل أليجري عن يوفنتوس

وواصل: “الشيء الجيد هو أننا تمكنا من الفوز بكأس إيطاليا، وهي مسابقة مهمة وتقليدية، لقد استحقينا هذا الشعور بالسعادة لأننا عملنا بجد وتغلبنا على الكثير من العقبات التي واجهتنا”.

وحول رحيل أليجري: “الأمر معقد، لكن هذه هي كرة القدم، أتمنى له كل التوفيق لبقية حياته المهنية، أنا متأكد من أنه سيستمر في تحقيق النجاح أينما ذهب، لأنه شخص محترف للغاية ولديه شغف كبير بعمله، لقد تعلمت منه الكثير”.

وعندما سُئل عن تعيين تياجو موتا كمدير فني للبيانكونيري، قال بريمر: “لا أستطيع أن أقول كيف كانت الأجواء في غرفة تبديل الملابس لأنني لا أعرف، لكن كما قلت من قبل، أتمنى لأليجري كل التوفيق”.

وشدد: سيتم الترحيب بتياجو موتا جيدًا من قبل الفريق بأكمله، إنه محترف ويقوم بعمل رائع وأعتقد أنه كان خيارًا رائعًا ليوفنتوس، بالنسبة لي، سأفعل كل ما بوسعي لمساعدته على التأقلم في أسرع وقت ممكن”.

وختم: “سنساعد يوفنتوس على العودة إلى كونه منافسًا على أعلى مستوى، أنا واثق جدًا من أن الموسم المقبل سيجلب الكثير من السعادة لنا جميعًا، لاعبين ومشجعين”.

اخلاء مسئولية! : هذا المحتوى لم يتم انشائة او استضافته بواسطة موقع اخبار الكورة و اي مسؤلية قانونية تقع على عاتق الموقع مصدر الخبر : Sport 360 , يتم جمع الاخبار عن طريق خدمة ال RSS المتاحة مجانا للجمهور من المصدر : Sport 360 مع الحفظ على حقوق الملكية الخاصة بمصدر الخبر.