اخبار كورة

رئيس الاتحاد العربي: البطولة العربية لألعاب القوى فرصة لتجهيز لاعبينا لبطولة العالم

موقع اخبار كورة - قدم الدكتور حبيب الربعان رئيس الاتحاد العربي لألعاب القوى العربي الشكر للاتحاد المصري لألعاب القوى وللدكتور أشرف صبحي وزير الشباب والرياضة والدولة المصرية، على الدعم الكبير لتنظيم البطولة العرببة تحت 23 عام والتي كان مقررا إقامتها في تونس وتم نقلها إلى مصر .

وقال الدكتور حبيب الربعان: "مصر تقدم إمكانيات كبيرة وساندت بقوة لإنجاح البطولة العربية تحت 23 عام، والتي تعتبر من البطولات المهمة للتجهيز لبطولة العالم تحت 20 عام المقرر إقامتها في مدينة ليما في بيرو، حيث يشارك في البطولة العربية الحالية عدد كبير تحت 20 عام حضرو للاستعداد والتجهيز لبطولة العالم".

وأضاف رئيس الاتحاد العربي: "يشارك في البطولة العربية تحت 23 عام 12 دولة، وكنا ننتظر عددا أكبر من الدول ولكن تواجد 12 دولة عدد كبير وهناك منافسة قوية ونعمل في المستقبل على توفير رعاية للبطولات العربية لألعاب القوى التي نسعى لتسويقها جيدا وإقامة البطولات بدعم ومساندة الدول المستضيفة للبطولات من أجل التطوير في المستقبل ومزيد من الإنجازات والنجاحات".

وأشار الدكتور حبيب الربعان: "لدينا خطط كبيرة للبطولات العربية وخاصة لمرحلة الناشئين والشباب لتجهيز أجيال قادمة للمستقبل ولتطوير اللعبة عربيا من أجل كشف أبطال للمستقبل".

وعقد اليوم السبت المؤتمر الصحفي للبطولة العربية تحت 23 عام لألعاب القوى التي تنطلق اليوم بمشاركة 12 دولة هي: تونس والجزائر وسلطنة عمان ولبنان والسعودية وسوريا والعراق وقطر والكويت والمغرب واليمن ومصر .
 

اخلاء مسئولية! : هذا المحتوى لم يتم انشائة او استضافته بواسطة موقع اخبار الكورة و اي مسؤلية قانونية تقع على عاتق الموقع مصدر الخبر : كورة بلس , يتم جمع الاخبار عن طريق خدمة ال RSS المتاحة مجانا للجمهور من المصدر : كورة بلس مع الحفظ على حقوق الملكية الخاصة بمصدر الخبر.

أخبار متعلقة :