اخبار كورة

أزمة بين بنزيما وإدارة الاتحاد بسبب المدرب الجديد

سبورت 360- شهدت الساعات الماضية، أزمة بين الفرنسي مهاجم الفريق الأول لكرة القدم بنادي الاتحاد السعودي، وإدارة النادي الجداوي برئاسة لؤي ناظر، بشأن اختيار المدرب الجديد.

بنزيما يريد المدرب جالتييه

وتريد إدارة التوقيع مع الإيطالي ستيفانو بيولي، مدرب أي سي ميلان السابق، لتدريب الفريق لخلافة الأرجنتيني مارسيلو جاياردو، وذلك على عكس رغبة الفرنسي بنزيما.

ويرغب الحائز على الكرة الذهبية، في أن تتعاقد إدارة نادي الاتحاد مع مواطنه كريستوف جالتييه، مدرب الدحيل القطري الحالي، لتدريب النمور في الموسم المُقبل.

ويعرف بنزيما المدرب جالتييه جيدًا، إذ سبق وأن تدرب تحت قيادته في نادي ليون الفرنسي موسم 2007-2008، وفاز بلقب الدوري وبنزيما بجائزة أفضل لاعب والهداف برصيد 20 هدف.

من جهته يرفض الإسباني رامون بلانيس، المدير الرياضي بنادي الاتحاد، التعاقد مع جالتييه، كما أنه يفكر بالرحيل حال التعاقد معه، حسبما ذكرت صحيفة ليكيب الفرنسية.

و لا يمانع المدرب الفرنسي من تدريب الاتحاد، شريطة موافقة ناديه القطري، وذلك بعدما قدم النادي الجداوي عرضًا لتدريب الفريق لمدة 3 مواسم، براتب يبلغ نحو 12 مليون يورو سنويًا.

اخلاء مسئولية! : هذا المحتوى لم يتم انشائة او استضافته بواسطة موقع اخبار الكورة و اي مسؤلية قانونية تقع على عاتق الموقع مصدر الخبر : Sport 360 , يتم جمع الاخبار عن طريق خدمة ال RSS المتاحة مجانا للجمهور من المصدر : Sport 360 مع الحفظ على حقوق الملكية الخاصة بمصدر الخبر.