اخبار كورة

الاتحاد السعودي يرفض تجديد عقد الشهري ويعلن رحيله

سبورت 360- أعلن الاتحاد السعودي لكرة القدم برئاسة ياسر المسحل، مساء اليوم السبت، في بيان رسمي، توجيه الشكر إلى سعد الشهري المدير الفني لمنتخب السعودية الأولمبي تحت 23 سنة.

إنجازات الشهري مع المنتخب الأولمبي

وأوضح الاتحاد السعودي، في بيانه عبر حسابه على موقع التواصل الإجتماعي “إكس” أنه اتفق مع الشهري على عدم تجديد عقده، بعد انتهاء العلاقة التعاقدية.

وقاد سعد الشهري المنتخب السعودي الأولمبي، منذ عام 2018 حقق فيها الأخضر عدد من الإنجازات أبرزها التأهل لدورة الألعاب الأولمبية طوكيو 2020، ولقب بطولة كأس آسيا تحت 23 عامًا 2022 فـي أوزبكستان، وكذلك لقب بطولة كأس اتحاد غرب آسيا تحت 23 عاما.

وأشاد ياسر بن حسن المسحل بالفترة التي قضاها سعد الشهري مدربا للأخضر الأولمبي، مثمنًا ما تحقق من منجزات للمنتخب السعودي تحت 23 عاما، مؤكدًا أنه يتمنى للمدرب دوام التوفيق والنجاح في محطاته التدريبية المقبلة.

الجدير بالذكر أن سعد الشهري ارتبط بالتواجد في الجهاز الفني للفريق الأول لكرة القدم بنادي ، لمعاونة البرتغالي لويس كاسترو في الموسم المقبل.

اخلاء مسئولية! : هذا المحتوى لم يتم انشائة او استضافته بواسطة موقع اخبار الكورة و اي مسؤلية قانونية تقع على عاتق الموقع مصدر الخبر : Sport 360 , يتم جمع الاخبار عن طريق خدمة ال RSS المتاحة مجانا للجمهور من المصدر : Sport 360 مع الحفظ على حقوق الملكية الخاصة بمصدر الخبر.