اخبار كورة

بلدية المحلة في مواجهة صعبة ضد المصري البورسعيدي بـ دوري نايل

موقع اخبار كورة - يخوض الفريق الأول لكرة القدم في نادي بلدية المحلة في تمام الساعة الرابعة من عصر اليوم الأحد مواجهة صعبة ضد نظيره المصري البورسعيدي في إطار مباريات الجولة الـ 30 من بطولة دوري نايل.

يحل المصري في مباراة اليوم ضيفًا على بلدية المحلة في المباراة القوية التي تجمع بين الفريقين في إطار مباريات الدوري المصري.

بلدية المحلة يتحدى المصري
 


بلدية يطمح في تحقيق الفوز في مباراة اليوم وخطف الثلاث نقاط من أجل الابتعاد عن مراكز الخطر في جدول ترتيب الدوري .

بلدية المحلة يقبع حاليًا في المركز السادس عشر في جدول ترتيب الدوري المصري برصيد 23 نقطة فقط بعد خوض 28 مباراة حيث حقق الفوز في 6 مباريات وتعادل في 5 وتعرض لـ 17 هزيمة .

بلدية المحلة في آخر ظهور له تعادل سلبيًا مع إنبي في اللقاء الذي جمع بين الفريقين في الجولة الماضية من بطولة الدوري.

مهمة بلدية المحلة اليوم ستكون بالغة الصعوبة أمام المصري البورسعيدي الذي يطمح في تحقيق الفوز وخطف الثلاث نقاط من أجل مواصلة مطاردة الأهلي في وصافة ترتيب الدوري وبيراميدز في الصدارة . 
 
المصري يحتل حاليًا المركز الثالث في جدول ترتيب الدوري برصيد 48 نقطة بعد خوض 28 مباراة حيث حقق الفوز في 14 لقاء وتعادل في 6 وتعرض للهزيمة في 8.

المصري البورسعيدي في آخر ظهور له حقق فوزًا ثمينًا على الجونة، في المباراة التي أقيمت اليوم الإثنين، في الجولة الـ 29 من بطولة الدوري المصري الممتاز.

اخلاء مسئولية! : هذا المحتوى لم يتم انشائة او استضافته بواسطة موقع اخبار الكورة و اي مسؤلية قانونية تقع على عاتق الموقع مصدر الخبر : كورة بلس , يتم جمع الاخبار عن طريق خدمة ال RSS المتاحة مجانا للجمهور من المصدر : كورة بلس مع الحفظ على حقوق الملكية الخاصة بمصدر الخبر.

أخبار متعلقة :