اخبار كورة

موقف كيليان مبابي من مواجهة فرنسا وإسبانيا بأمم أوروبا يورو 2024

موقع اخبار كورة - كشفت تقارير صحفية، اليوم الأحد، عن موقف الدولي كيليان مبابي، قائد منتخب فرنسا ولاعب ريال مدريد، من المشاركة أمام إسبانيا، ضمن منافسات نصف نهائي كأس أمم أوروبا "يورو 2024".

وحسم منتخب فرنسا بطاقة التأهل إلى نصف نهائي كأس أمم أوروبا "يورو 224"، وذلك بعدما تفوق على منتخب البرتغال في الدور الماضي من البطولة.

ويستعد منتخب فرنسا لمواجهة نظيره إسبانيا، في تمام الساعة العاشرة مساء بعد غدًا الثلاثاء، ضمن منافسات نصف نهائي كأس أمم أوروبا "يورو 2024".

وأكدت صحيفة "ليكيب" الفرنسية، اليوم، أنه لابد من محافظة كيليان مبابي، على مكانه في التشكيل الأساسي لمنتخب فرنسا في مواجهة إسبانيا، ضمن لقاءات نصف نهائي يورو 2024.

وأشار التقرير إلى أنه بالرغم من إصابة مبابي في الأنف والحالة البدنية السيئة التي يمر بها، يجب أن يستمر بالتشكيل الأساسي، لزيادة الفاعلية الهجومية للديوك.

طالع ايضًا:

بأوامر من كولر.. كهربا يعود لتدريبات الأهلي قبل مواجهة طلائع الجيش بدوري نايل

تشكيل الزمالك المتوقع أمام الإسماعيلي في مواجهة الدوري.. أوباما يقود الهجوم

مواعيد مباريات اليوم الأحد 7 - 7 - 2024 والقنوات الناقلة.. قمة الزمالك والإسماعيلي

اخلاء مسئولية! : هذا المحتوى لم يتم انشائة او استضافته بواسطة موقع اخبار الكورة و اي مسؤلية قانونية تقع على عاتق الموقع مصدر الخبر : كورة بلس , يتم جمع الاخبار عن طريق خدمة ال RSS المتاحة مجانا للجمهور من المصدر : كورة بلس مع الحفظ على حقوق الملكية الخاصة بمصدر الخبر.

أخبار متعلقة :