اخبار كورة

الأهلي يدرس استعادة حمدي فتحي بطلب من كولر

سبورت 360- تدرس إدارة برئاسة الكابتن محمود الخطيب، تقديم طلب إلى نظيرتها في نادي الوكرة القطري، لاستعادة حمدي فتحي لاعب وسط الفريق الأول لكرة القدم، خلال فترة الانتقالات الصيفية المقبلة.

الأهلي يحدد بدائل حال فشة عودة حمدي فتحي

وجاء ذلك بناءً على طلب مارسيل كولر المدير الفني لفريق ، الذي طلب استعادة حمدي فتحي، بعد رحيله عن القلعة الحمراء، في صيف 2023 إلى الدوري القطري.

وبالرغم من صعوبة استغناء نادي الوكرة عن حمدي فتحي لحاجة الفريق لجهوده وطلبات النادي القطري المالية الكبيرة، إلا أن إدارة الأهلي تولي التفاوض مع اللاعب والنادي القطري لبحث إمكانية إتمام الصفقة.

وطلب كولر ضم لاعب صاحب قدرات فنية عالية في خط الوسط، ويرى أن حمدي فتحي هو أهم لاعب مطلوب من وجهة نظره في هذا المركز وحال فشل التعاقد معه هناك أخرين مُرشحين لشغل هذا المركز في الأهلي.

ويأتي أبرز المرشحين، موكوينا لاعب صن داونز الجنوب أفريقي ومحمد بن رمضان لاعب نادي فرينكفاروزي المجري وأخرين تم ترشيحهم للمدرب السويسري من قبل إدارة النادي، حسبما ذكر الإعلامي محمد الليثي، صباح اليوم الأحد.

اخلاء مسئولية! : هذا المحتوى لم يتم انشائة او استضافته بواسطة موقع اخبار الكورة و اي مسؤلية قانونية تقع على عاتق الموقع مصدر الخبر : Sport 360 , يتم جمع الاخبار عن طريق خدمة ال RSS المتاحة مجانا للجمهور من المصدر : Sport 360 مع الحفظ على حقوق الملكية الخاصة بمصدر الخبر.