اخبار كورة

انفراجة في الاتحاد وتراجع لؤي ناظر عن الاستقالة

سبورت 360- ينوي لؤي ناظر رئيس ، التراجع عن قرار استقالته من رئاسة النادي الجداوي، وذلك بعد فوزه بالتزكية برئاسة مجلس مؤسسة الاتحاد الغير ربحية.

رئيس الاتحاد يحصل على صلاحيات أكبر في الاختيارات

وكتب الإعلامي تركي أبو عيشة عبر حسابه على موقع التواصل الإجتماعي “إكس” صباح اليوم الأحد: “الأمور في الاتحاد في طريقها للانفراج، المهندس لؤي ناظر سُيعدل عن نية الاستقالة بعد توضيحات حصل عليها”.

وتابع حديثه: “يتفق ناظر مع توجه التعاقد مع مدرب ومحترفين بجودة عالية، وسيحصل على صلاحيات أكبر في الاختيارات، ومن أسباب قرار الاستقالة عدم احاطته بوقف التعاقدات الأخيرة”.

وأشار إلى أن مسؤول في أوقف التعاقد مع الإيطالي ستيفانو بيولي مدرب ميلان السابق، بعد رصد امتعاظ جماهيري ورأى انها ستكون محفوفة بالمخاطر مستقبلاً.

وأكد أنه تم الاستئناس برأي الفرنسي كريم بنزيما مهاجم الفريق، في تقديم اقتراحات وليست توصية كما يتردد، كما أن المسؤول يختلف مع الإدارة الرياضية في تعاقداتها الاجنبية حيث يريد رفع سقف الأسماء.

اخلاء مسئولية! : هذا المحتوى لم يتم انشائة او استضافته بواسطة موقع اخبار الكورة و اي مسؤلية قانونية تقع على عاتق الموقع مصدر الخبر : Sport 360 , يتم جمع الاخبار عن طريق خدمة ال RSS المتاحة مجانا للجمهور من المصدر : Sport 360 مع الحفظ على حقوق الملكية الخاصة بمصدر الخبر.