اخبار كورة

ريال مدريد يسبق الزمن بسبب ليني يورو!

شبكة ريليفو الإسبانية أفادت بأن التعامل مع ليني يورو داخل ريال مدريد يتم وكأنه لاعب في الفريق الملكي بالفعل، بالرغم من عدم حسم الصفقة بأي شكل من الأشكال في الصيف الحالي.

وكشفت الشبكة الإسبانية النقاب عما يدور خلف الكواليس داخل النادي الملكي، بشأن يورو، مفيدةً بأنهم يقولون في سانتياجو بيرنابيو أن ليني سيكون مدافع اللوس بلانكوس لمدة 10 سنوات مقبلة.

وتتمحور فكرة الريال الأساسية حول التعاقد مع يورو نظير 40 مليون يورو، في الوقت الذي يريد فيه النادي الفرنسي الحصول على 50 مليون يورو مقابل التنازل عن بطاقة اللاعب.

ويتفاوض الطرفان في الوقت الراهن من أجل تقريب وجهات النظر في المبلغ الذي يفصل بين المطلوب والمعروض والذي يصل إلى 10 مليون يورو، والذي يمكن أن يصل إليه النادي الفرنسي من خلال الحوافز والإضافات.

وأوضحت ريليفو أن ليل في بداية الأمر كان يرغب في الحصول على 60 مليون يورو مقابل بيع ليني يورو للريال، لكن الأمور تغيرت وبدأ النادي الفرنسي يسهل المفاوضات ما يجعل اللاعب يقترب من الميرينجي بشدة.

اخلاء مسئولية! : هذا المحتوى لم يتم انشائة او استضافته بواسطة موقع اخبار الكورة و اي مسؤلية قانونية تقع على عاتق الموقع مصدر الخبر : Sport 360 , يتم جمع الاخبار عن طريق خدمة ال RSS المتاحة مجانا للجمهور من المصدر : Sport 360 مع الحفظ على حقوق الملكية الخاصة بمصدر الخبر.