اخبار كورة

لؤي ناظر يتقدم باستقالته من رئاسة الاتحاد بسبب تدخلات بنزيما

سبورت 360 – قدم لؤي ناظر، رئيس شركة نادي الاتحاد السعودي، استقالته من رئاسة العميد اليوم الأحد، بعد أقل من شهر من انتخابه بالتزكية لمدة موسم واحد.

لؤي ناظر يقدم استقالته من رئاسة الاتحاد

 بحسب ما نشرته جريدة “الشرق الأوسط”، فإن وزارة الرياضة، تلقت اليوم استقالة رسمية من لؤي ناظر، من رئاسة نادي الاتحاد.

بحسب المصادر ؛يتعين على مجلس إدارة النادي الموافقة على الاستقالة حتى تقبل وهل ستكون جماعية أم الرئيس فقط أو مرور 10أيام على تاريخ تقديمها لتكون سارية المفعول. This is a Twitter Status

وأشارت الجريدة، إلى أن مجلس إدارة نادي الاتحاد يتعين عليه الموافقة على استقالة لؤي ناظر حتى يتم قبولها من قبل وزارة الرياضة لكن السؤال المطروح هل ستكون استقالة جماعية أم الرئيس فحسب أو يجب مرور 10 أيام على تاريخ تقديم الاستقالة لتكون سارية المفعول.

وكانت تقارير صحفية سعودية وفرنسية، ذكرت اليوم أن لؤي ناظر قرر الاستقالة من رئاسة نادي الاتحاد، بسبب تدخلات الفرنسي كريم بنزيما، قائد الفريق، في عمله، بعدما رفض الأخير قدوم ستيفانو بيولي، مدرب ميلان السابق، لتدريب العميد عقب الاتفاق معه خلال الأيام القليلة الماضية، بسبب رغبته في تعيين كريستوف جالتييه، مدرب الدحيل القطري الحالي والسابق لباريس سان جيرمان الفرنسي.

وأكدت التقارير الصحفية، أن أحد أعضاء لجنة الاستقطاب والتعاقدات داخل رابطة الدوري السعودي للمحترفين، تدخل مؤخرا من أجل حل الخلاف بين لؤي ناظر وكريم بنزيما لكنه دعم قرار الأخير في عدم قدوم ستيفانو بيولي والتعاقد مع كريستوف جالتييه.

اخلاء مسئولية! : هذا المحتوى لم يتم انشائة او استضافته بواسطة موقع اخبار الكورة و اي مسؤلية قانونية تقع على عاتق الموقع مصدر الخبر : Sport 360 , يتم جمع الاخبار عن طريق خدمة ال RSS المتاحة مجانا للجمهور من المصدر : Sport 360 مع الحفظ على حقوق الملكية الخاصة بمصدر الخبر.