اخبار كورة

الأهلي رفض عروض تونسية لضم محمد الضاوي "كريستو" .. الكشف عن السبب

موقع اخبار كورة - ذكرت تقارير في الصحافة التونسية، أن نادي الأهلي رفض عروضًا من أندية تونسية للحصول على خدمات لاعب الفريق محمد الضاوي "كريستو".

وبات رحيل اللاعب الشاب محمد الضاوي "كريستو" أمر محتوم خاصة في ظل عدم اعتماد المدرب مارسيل كولر على خدمات اللاعب خلال الفترة الماضية.

وذكر راديو موازييك التونسي أن الأهلي تلقى عدة عروض من جانب أندية تونسية وبالتحديد ناديان لكن الأهلي رفض هذه العروض.

وأضافت التقارير التونسية أن المقابل المادي المقدم من الأندية التونسية لم يلق أي قبول لدى إدارة النادي الأهلي والتي قررت صرف النظر عن هذه العروض.

كريستو والرجاء

في الوقت نفسه ظهر فريق الرجاء المغربي كأبرز الأندية الراغبة في الحصول على خدمات محمد الضاوي "كريستو" خلال فترة الانتقالات الصيفية.

وقال محمد بودريقة رئيس نادي الرجاء من خلال تصريحات لـ كورة بلس خلال الساعات الماضية أنه فتح خطوط للاتصال مع النادي الأهلي من أجل الحصول على خدمات محمد الضاوي خلال الفترة المقبلة.

كما ظهر المغربي رضا سليم على طاولة نادي الرجاء من أجل الحصول على خدماته من النادي الأهلي بحسب ذات التصريحات من جانب الرجل الأول في نادي الرجاء المغربي.

وكان النادي الأهلي قد حصل على خدمات محمد الضاوي "كريستو" خلال فترة الانتقالات الشتوية 2023 قادما من النجم الساحلي، حيث وقتها اللاعب عقدًا يربطه بالنادي الأهلي لمدة أربع مواسم ونصف، حيث ينتهي ارتباط اللاعب بالنادي الأهلي في صيف 2027


 

اخلاء مسئولية! : هذا المحتوى لم يتم انشائة او استضافته بواسطة موقع اخبار الكورة و اي مسؤلية قانونية تقع على عاتق الموقع مصدر الخبر : كورة بلس , يتم جمع الاخبار عن طريق خدمة ال RSS المتاحة مجانا للجمهور من المصدر : كورة بلس مع الحفظ على حقوق الملكية الخاصة بمصدر الخبر.

أخبار متعلقة :