اخبار كورة

فليك يبدأ مشوراه مع برشلونة بأزمة في خط الوسط

يقع المدرب الألماني هانز فليك، المدير الفني الجديد لفريق في مأزق حقيقي قبيل انطلاق فترة التحضير للموسم الكروي الجديد، حسب المعلومات التي ذكرتها يومية سبورت الإسبانية.

فليك سيبدأ التحضيرات وهو يعاني من نقص كبير في عدد لاعبي خط الوسط في برشلونة، حيث يعاني جافي من الإصابة ولن يعود في الفترة القادمة، في حين لا يبدو أن الهولندي فرينكي دي يونج جاهزاً حتى الآن للمشاركة في الاستعدادات بعد تعرضه للإصابة في يورو 2024.

وضعية بيدري أيضاً مقلقة لفليك، حيث سيغيب اللاعب الدولي لمدة تصل إلى شهر ونصف بداعي الإصابة التي تعرض لها مع منتخب إسبانيا في مواجهة ألمانيا باليورو.

فيرمين لوبيز لن يتمكن من التواجد في الفترة التحضيرية منذ بدايتها حيث سيذهب إلى العاصمة الفرنسية باريس للمشاركة في الأولمبياد مع منتخب إسبانيا الأولمبي، في الوقت الذي سيتدرب فيه القائد سيرجي روبيرتو بشكل منفرد وفقاً لتوصيات النادي في ظل انتهاء عقده مع الإدارة دون تجديد.

الألماني إلكاي جوندوجان هو الآخر سينضم للتحضيرات خلال أسابيع بسبب مشاركته في اليورو، ليكون أوريول روميو هو اللاعب الوحيد المتاح من لاعبي خط الوسط، لكنه سيحمل حقائبه ويرحل عن النادي.

اخلاء مسئولية! : هذا المحتوى لم يتم انشائة او استضافته بواسطة موقع اخبار الكورة و اي مسؤلية قانونية تقع على عاتق الموقع مصدر الخبر : Sport 360 , يتم جمع الاخبار عن طريق خدمة ال RSS المتاحة مجانا للجمهور من المصدر : Sport 360 مع الحفظ على حقوق الملكية الخاصة بمصدر الخبر.