اخبار كورة

عبد الحميد بسيوني: الله يكون في عون اللاعبين.. واجهنا الأهلي مرتين والمرة القادمة الزمالك

موقع اخبار كورة - أكد عبد الحميد بسيوني المدير الفني لفريق طلائع الجيش أن لاعبي الفريق يواجهون إرهاق بسبب مواجهة الأهلي مرتين في أسبوع وسيواجه الزمالك في المباراة القادمة.

وقال بسيوني خلال المؤتمر الصحفي عقب نهاية المباراة: "نعزي أنفسنا في وفاة أحمد رفعت، كلنا شوفنا طلائع الجيش صنع أكثر من هجمة على الأهلي وقدمنا شوط كبير".

وأكمل: "أبارك للأهلين وناقشنا الأخطاء التي تسببت في أهداف، وربنا يكون في عون اللاعبين لعبنا أمام الأهلي مرتين في أسبوع وبعدها سنواجه الزمالك".

وأردف: "أشكر لاعبي فريقي على المجهود المبذول في ظل الإصابات الكبيرة التي نعاني منها والغيابات، لا أستطيع لوم اللاعبين، ولو معايا لاعبية حديد الحديد هيتعب".

وواصل: "ليس لدي مشكلة في اللعب أمام الزمالك كمان 3 أو 4 أيام ولكن توالي الماتشات الكبرى التي نقع فيها 5 مباريات قوية في 13 يوم، الحمد لله أن طلائع الجيش لديه رصيد من النقاط جيد".

وعن لعب المباريات ٤ عصرًا؟ أجاب: "مباريات الرابعة عصرا كانت صعبة، ومفيش وقت لراحة اللاعبين أطالب بمنح الفرق فارق بين المباريات 4 أيام بين كل مباراة". 

واختتم: "لعب الساعة 4 عصرا صعب جدا هذا يفوق قدرة اللاعبين لماذا لا نلعب الساعة 9 كل ملاعبنا مجهزة والأضواء الكاشفة".

اخلاء مسئولية! : هذا المحتوى لم يتم انشائة او استضافته بواسطة موقع اخبار الكورة و اي مسؤلية قانونية تقع على عاتق الموقع مصدر الخبر : كورة بلس , يتم جمع الاخبار عن طريق خدمة ال RSS المتاحة مجانا للجمهور من المصدر : كورة بلس مع الحفظ على حقوق الملكية الخاصة بمصدر الخبر.

أخبار متعلقة :