اخبار كورة

تياجو ألكانترا يقترب من العودة إلى برشلونة

موقع اخبار كورة - يقترب تياجو ألكانترا، نجم منتخب إسبانيا وأندية برشلونة وليفربول من تدريب نادي "البلوجرانا" ضمن الجهاز الفني لهانز فليك.

اعتزل تياجو ألكانتارا مسيرته المليئة بالألقاب عن عمر يناهز 33 عامًا. وعانى اللاعب الدولي الإسباني السابق من عدد من الإصابات خلال مواسمه الأربعة مع ليفربول.

أعلن لاعب وسط ليفربول وبايرن ميونيخ وبرشلونة السابق تياجو ألكانتارا اعتزاله كرة القدم الاحترافية.

وأكد اللاعب البالغ من العمر 33 عامًا، في منشور على وسائل التواصل الاجتماعي يوم الاثنين، قراره بالاعتزال بعد مسيرة استمرت 15 عامًا.

كتب: "سأكون دائمًا على استعداد لرد ما أعطيت لي وأنا ممتن للوقت الذي استمتعت به.

قد يتمكن تياجو من العودة إلى كرة القدم بعد 24 ساعة فقط من اعتزاله.

وبحسب الصحفي الإسباني توني خوانمارتي، فإن مدرب برشلونة هانز فليك يريد عودة تياجو إلى الكامب نو كجزء من الجهاز الفني للفريق الكتالوني.

يعرف المدرب الألماني تياجو جيدًا، فقد عملا معًا في بايرن ميونخ خلال موسم 2019-20، الذي انتهى بفوزهما بدوري أبطال أوروبا.

وبحسب ما ورد يحاول فليك إقناع تياجو بالانضمام إليه في برشلونة، بعد 11 عامًا من مغادرة اللاعب الدولي الإسباني السابق لكتالونيا.

وبحسب ما ورد يفكر تياجو في قبول العرض لأنه لديه طموحات للانتقال إلى التدريب.

اخلاء مسئولية! : هذا المحتوى لم يتم انشائة او استضافته بواسطة موقع اخبار الكورة و اي مسؤلية قانونية تقع على عاتق الموقع مصدر الخبر : كورة بلس , يتم جمع الاخبار عن طريق خدمة ال RSS المتاحة مجانا للجمهور من المصدر : كورة بلس مع الحفظ على حقوق الملكية الخاصة بمصدر الخبر.

أخبار متعلقة :