اخبار كورة

مدرب أهلي جدة يسعى لإحداث ثورة تغيير بتشكيلة الفريق بالميركاتو الجاري

موقع اخبار كورة - يرغب الألماني ماتياس يايسله، مدرب فريق الأهلي الأول لكرة القدم، في إحداث تغييرات كبيرة بتشكيلة الفريق خلال فترة الانتقالات الصيفية الجارية، ويشمل ذلك رحيل الفرنسي سانت ماكسيمان، والبرازيلي روبرتو فيرمينو، والدولي التركي ميريح ديميرال.

صفقات الصيف الماضي تحت المجهر

تعاقد أهلي جدة مع الجناح الفرنسي والمهاجم البرازيلي والمدافع التركي في الصيف الماضي بعقود تمتد حتى 2026.

ووفقًا لمصادر خاصة بـ "الرياضية"، أبلغ المدرب الألماني إدارة النادي برغبته في النظر في العروض المقدمة للثلاثي سواء من الأندية المحلية أو الخارجية، بالإضافة إلى طلبه التعاقد مع مهاجم بديل للبرازيلي فيرمينو.

تحديات في الانتقالات

يواجه النادي صعوبة في الاستغناء عن ماكسيمان وفيرمينو وديميرال بسبب ضعف العروض الشفهية التي وصلت حتى الآن، بالإضافة إلى الرواتب العالية التي يتقاضاها اللاعبون، ما قد يجبر الأهلي على الإبقاء عليهم لموسم آخر.

خطط مستقبلية واستعدادات

أشارت المصادر إلى أن قدوم لاعبي مواليد 2003 مرتبط برحيل أحد اللاعبين الثلاثة المذكورين. في الوقت نفسه، تأكد استمرار الإيفواري فرانك كيسيه، والبرازيلي روجرز إيبانيز، والسنغالي إدواردو ميندي، والجزائري رياض محرز، والإسباني جابرييل فيجا مع الفريق.

 

اخلاء مسئولية! : هذا المحتوى لم يتم انشائة او استضافته بواسطة موقع اخبار الكورة و اي مسؤلية قانونية تقع على عاتق الموقع مصدر الخبر : كورة بلس , يتم جمع الاخبار عن طريق خدمة ال RSS المتاحة مجانا للجمهور من المصدر : كورة بلس مع الحفظ على حقوق الملكية الخاصة بمصدر الخبر.

أخبار متعلقة :