اخبار كورة

فودين: نتجاهل الانتقادات بقدر الإمكان.. ونثق في قدراتنا

موقع اخبار كورة - أكد فيل فودين لاعب متنخب إنجلترا ونادي مانشستر سيتي، أنه لابد من تجاهل التي يتعرض لها لاعبو المنتخب الإنجليزي في بطولة اليورو الحالية.

ونقلت صحيفة "ميرور" الإنجليزية تصريحات لـ فودين قائلا: "ليس ساوثجيت فقط، الجميع يحصل على قدر من الانتقادات، إنه مجرد جزء من اللعبة، طالما أنك لا تقرأ الكثير عنها وتؤمن بما نقوم به في ملعب التدريب".

واستطرد: "في بعض الأحيان يتعين عليك تجاهل هذا الضجيج إذا أردنا تحقيق أي شيء، من الواضح أن الأمر صعب ولا يساعد إذا كان هناك الكثير من الانتقادات ولكن عليك أن تستمر في الإيمان بما نقوم به".

واستكمل: "نحن نستمر في الحصول على النتائج، لذلك في الوقت الحالي نثبت خطأ الناس، نحن لسنا خائفين من القول بأننا نستطيع أن نفعل ما هو أفضل في بعض الأحيان".

وأشار: "ربما بدأنا البطولة ببطء بعض الشيء، لكن كان هناك الكثير من الإيجابيات التي يجب استخلاصها من المباراة الأخيرة (ضد سويسرا)، نريد أن نحاول أن نلعب كرة قدم مثيرة للجميع".

واختتم: "في بعض الأحيان يقول الناس إن لدينا أفضل فريق على الورق ويجب أن نكون قادرين على الفوز ضد الفرق بسهولة، لكن الأمر ليس كذلك، إنه ليس بالأمر السهل، في بعض الأحيان يكون الأمر صعبًا، وهذه هي كرة القدم".


 

اخلاء مسئولية! : هذا المحتوى لم يتم انشائة او استضافته بواسطة موقع اخبار الكورة و اي مسؤلية قانونية تقع على عاتق الموقع مصدر الخبر : كورة بلس , يتم جمع الاخبار عن طريق خدمة ال RSS المتاحة مجانا للجمهور من المصدر : كورة بلس مع الحفظ على حقوق الملكية الخاصة بمصدر الخبر.

أخبار متعلقة :