اخبار كورة

الأهلي يبرم صفقة تبادلية مثيرة مع الرجاء بفضل كريستو

سبورت 360 – ينوي مسئولو النادي الأهلي المصري، إبرام صفقة تبادلية قوية مع نظرائهم في الرجاء المغربي، خلال فترة الانتقالات الصيفية الجارية.

الأهلي يتعاقد مع يوسف بلعمري مقابل إعارة كريستو للرجاء

وبحسب ما نشرته جريدة “الوطن”، فإن إدارة النادي الأهلي، تفضل رحيل التونسي محمد الضاوي كريستو لصفوف الرجاء المغربي عن بقية العروض الأخرى، من أجل تسهيل قدوم يوسف بلعمري، ظهير أيسر النسور لمصلحة الشياطين الحمر، هذا الصيف.

وتابعت الجريدة، أن السويسري مارسيل كولر، مدرب النادي الأهلي، يريد قدوم يوسف بلعمري، لتدعيم الجبهة اليسرى للفريق، بعد إصابة التونسي علي معلول بقطع في وتر أكيليس، بجانب فشل المفاوضات مع سوتشي الروسي لضم المغربي يحيى عطية الله.

ويفضل مسئولو النادي الأهلي، رحيل محمد الضاوي كريستو على سبيل الإعارة نحو الرجاء المغربي بدون بند أحقية الشراء، في العقد لأنهم يرون بأن اللاعب لديه مستقبل رفقة الفريق في الفترة المقبلة، وهو يحتاج للمشاركة بصورة أكبر، في ظل صعوبة ذلك لكثرة الأسماء بمركزه حاليا بتشكيلة الشياطين الحمر.

وخاض يوسف بلعمري، 30 مباراة مع الرجاء المغربي، خلال الموسم الماضي، سجل خلالها هدفين وصنع 6 تمريرات حاسمة.

اخلاء مسئولية! : هذا المحتوى لم يتم انشائة او استضافته بواسطة موقع اخبار الكورة و اي مسؤلية قانونية تقع على عاتق الموقع مصدر الخبر : Sport 360 , يتم جمع الاخبار عن طريق خدمة ال RSS المتاحة مجانا للجمهور من المصدر : Sport 360 مع الحفظ على حقوق الملكية الخاصة بمصدر الخبر.

أخبار متعلقة :