اخبار كورة

مدافع الأهلي السعودي يقترب من الانضمام لفنربخشة

سبورت 360 – يرغب ميريح ديميرال، مدافع الأهلي السعودي، في الانتقال لصفوف فنربخشة التركي، خلال فترة الانتقالات الصيفية الجارية.

الأهلي السعودي يقترب من ضم ميريح ديميرال

وبحسب ما نشرته جريدة ” اليوم” السعودية، فإن ميريح ديميرال، مدافع النادي الأهلي، طلب من مسئولي الراقي، السماح له بالتفاوض مع فنربخشة التركي من أجل ضمه في الصيف الجاري.

وأشارت الجريدة إلى أن، ميريح ديميرال سوف يعقد جلسة مع فنربخشة التركي، خلال الفترة المقبلة، من أجل الاتفاق على الشروط الشخصية كافة.

وكان ميريح ديميرال، انضم لصفوف النادي الأهلي السعودي، خلال فترة الانتقالات الصيفية الماضية، قادما من أتالانتا الإيطالي بعقد لمدة 3 سنوات.

ورحب الألماني ماتياس يايسله، مدرب النادي الأهلي، برحيل التركي ميريح ديميرال، عن صفوف الفريق في فترة الانتقالات الصيفية الجارية، من أجل ضم مدافع أجنبي بدلا منه، لتدعيم دفاع الراقي خلال الموسم المقبل.

وشارك ميريح ديميرال  بطولة أمم أوروبا 2024 الجارية في ألمانيا مع منتخب تركيا الذي ودع من ربع النهائي على يد هولندا بالخسارة بهدفين لهدف.

اخلاء مسئولية! : هذا المحتوى لم يتم انشائة او استضافته بواسطة موقع اخبار الكورة و اي مسؤلية قانونية تقع على عاتق الموقع مصدر الخبر : Sport 360 , يتم جمع الاخبار عن طريق خدمة ال RSS المتاحة مجانا للجمهور من المصدر : Sport 360 مع الحفظ على حقوق الملكية الخاصة بمصدر الخبر.

أخبار متعلقة :