اخبار كورة

تفاصيل مفاجئة في صفقة إعارة ماكسيمين إلى فنربخشة

قال الصحفي الموثوق فابريزيو رومانو عبر حسابه بمنصة “إكس” للتواصل الاجتماعي، أن فنربخشه توصل لاتفاق مع الأهلي، على ضم الفرنسي ماكسيمين على سبيل الإعارة لموسم واحد، مع تخفيض الراتب.

وأضاف رومانو أن البرتغالي جوزيه مورينيو مدرب فنربخشة التركي، أراد ضم سانت ماكسيمين وتمكن من إقناع اللاعب بهذه الخطوة.

إعارة ماكسيمين لا تشمل بند إلزامية الشراء

وحسب ما أوردته صحيفة “الشرق الأوسط”، فأن إعارة ماكسيمين إلى فنربخشة التركي لا تشمل أي خيار أو إلزامية شراء، إذ ستكون ممتدة لنهاية الموسم المقبل، حتى يونيو 2025.

وأشارت الصحيفة إلى أن الأهلي أراد بيع عقد ماكسيمين إلا أن فنربخشة حسم الصفقة كإعارة وتم التوصل إلى حل بين الأطراف، حيث لم يتمكن للنادي التركي توفير المبلغ المطلوب من الجانب السعودي.

ويحصل الأهلي على مبلغ مالي ما بين 3-5 ملايين يورو مقابل إعارة ماكسيمين، بجانب سقوط جميع رواتب اللاعب من حسابات النادي المالية، بعد تكفل فنربخشة بكامل الرواتب بعد تخفيضها من اللاعب.

وأشارت الصحيفة إلى أن الألماني ماتياس يايسله مدرب الأهلي، لم يمانع رحيل ماكسيمين لرغبته في ضم جناح بخصائص مختلفة عن اللاعب الفرنسي.

أرقام ماكسيمين مع الأهلي السعودي

انتقل آلان ماكسيمين صاحب الـ27 عاماً، إلى صفوف قادماً من نيوكاسل يونايتد في صيف العام الماضي، ويتبقى من عقده عامين مع النادي الجداوي.

وخاض الفرنسي آلان ماكسيمين، 31 مباراة مع فريق الأهلي السعودي بكافة البطولات، وأحرز 4 أهداف وصنع 10 تمريرات حاسمة لزملائه.

اخلاء مسئولية! : هذا المحتوى لم يتم انشائة او استضافته بواسطة موقع اخبار الكورة و اي مسؤلية قانونية تقع على عاتق الموقع مصدر الخبر : Sport 360 , يتم جمع الاخبار عن طريق خدمة ال RSS المتاحة مجانا للجمهور من المصدر : Sport 360 مع الحفظ على حقوق الملكية الخاصة بمصدر الخبر.

أخبار متعلقة :