اخبار كورة

إصابة أراوخو في برشلونة.. رب ضارة نافعة!

ضرب فيروس الفيفا فريق بإصابة المدافع رونالد أراوخو وغيابه عن بقية مباريات أوروجواي في كوبا أمريكا 2024، مع عدم تواجده في أولى مباريات البارسا بالموسم الجديد، حيث ستصل مدة غيابه عن الملاعب إلى شهرين.

الجانب المضيء في إصابة أراوخو، والذي يجعل جمهور البارسا يقول “رب ضارة نافعة” أنها ربما تكون قد جاءت في التوقيت المناسب، لكي يبعد النادي نفسه عن الوقوع في خطأ بيع عقد اللاعب.

وجهة النظر التي تبنتها صحيفة سبورت الإسبانية تتمثل في بقاء أراوخو مع برشلونة وضرورة حدوث ذلك، والأمر الذي سيلعب دوراً في هذه القصة هو اضطراره للبقاء بعيداً عن الملاعب حتى 8 أسابيع قادمة.

التزام أراوخو تجاه برشلونة أمر غير قابل للتشكيك، لكن بشكل غير مفهوم زادت حدة التكهنات التي تربطه بالرحيل عن البلوجرانا في الصيف الحالي، بعدما حمله النادي مسؤولية الخروج من دوري ابطال أوروبا على يد باريس سان جيرمان الفرنسي، بعد طرده في لقاء الإياب.

الحرب الإعلامية التي بدأت ضد أراوخو، ربما ستهدأ في الفترة المقبلة، بعد الإصابة، علماً بأن الحديث كان مستمراً عن رحيل رونالد، مع تجاهل لاعبين آخرين على غرار فيران توريس وفرينكي دي يونج.

اخلاء مسئولية! : هذا المحتوى لم يتم انشائة او استضافته بواسطة موقع اخبار الكورة و اي مسؤلية قانونية تقع على عاتق الموقع مصدر الخبر : Sport 360 , يتم جمع الاخبار عن طريق خدمة ال RSS المتاحة مجانا للجمهور من المصدر : Sport 360 مع الحفظ على حقوق الملكية الخاصة بمصدر الخبر.

أخبار متعلقة :