اخبار كورة

الرياضية: نيوم يقترب بقوة من التعاقد مع أحمد حجازي لمدة موسمين

موقع اخبار كورة - أكدت تقارير صحفية سعودية اقتراب مسؤولو نادي نيوم من التعاقد مع المصري أحمد حجازي، قائد فريق الاتحاد الأول لكرة القدم، لمدة موسمين.

وارتبط اسم حجازي مؤخرا، بالانتقال إلى صفوف نيوم الصاعد إلى دوري الدرجة الأولى "يلو"، بعدما خرج من حسابات الاتحاد في الموسم المقبل.

ويشار إلى أن هناك تفكير داخل إدارة الاتحاد، في إعارة حجازي لمدة موسم، لكن سيتم حسم الأمر نهائيا خلال هذه الأيام، سواء استمراره ضمن صفوف الفريق، أو الموافقة على انتقاله إلى نادي جديد في الموسم القادم.

وبحسب مصادر لصحيفة الرياضية فإن حجازي قد حضر خلال الأيام الماضية للاطلاع على مقر السكن الجديد في مدينة تبوك، ومنشأة النادي، قبل التوقيع الرسمي مع النادي الشمالي.

واستطرد التقرير: "سيستلم حجازي المبلغ ذاته الذي يتقاضاه مع الاتحاد خلال عقده الجديد مع نيوم باتفاق بين الطرفين".

وكان حجازي قد غاب عن الاتحاد في النصف الأول من الموسم المنقضي، بسبب فترة التأهيل بعد إصابة الرباط الصليبي للركبة، لكنه انضم إلى قائمة الفريق في يناير الماضي.

اخلاء مسئولية! : هذا المحتوى لم يتم انشائة او استضافته بواسطة موقع اخبار الكورة و اي مسؤلية قانونية تقع على عاتق الموقع مصدر الخبر : كورة بلس , يتم جمع الاخبار عن طريق خدمة ال RSS المتاحة مجانا للجمهور من المصدر : كورة بلس مع الحفظ على حقوق الملكية الخاصة بمصدر الخبر.

أخبار متعلقة :