اخبار كورة

منتخب مصر يغري هيرفي رينارد براتب ضخم لخلافة حسام حسن

سبورت 360 – يرغب مسئولو اتحاد الكرة المصري، في التعاقد مع هيرفي رينارد، مدرب المنتخب السعودي السابق والحالي لمنتخب سيدات فرنسا، من أجل تولي قيادة الفراعنة خلال الفترة المقبلة، رغم تعيين حسام حسن، في الأشهر القليلة الماضية.

منتخب مصر يفاوض رينارد لخلافة حسام حسن

وبحسب ما نشرته مجلة “فووت ميركاتو” الفرنسية، فإن منتخب مصر ينافس نظيره نيجيريا وفريق آخر للحصول على خدمات هيرفي رينارد، في الفترة المقبلة، بعد قرار الأخير بترك تدريب منتخب فرنسا للسيدات عقب أولمبياد باريس التي سوف تنطلق هذا الشهر.

وأشارت إلى أن، منتخب مصر عرض على الفرنسي هيرفي رينارد، راتب سنوي يصل إلى مليون و900 ألف يورو من أجل تولي تدريب الفراعنة، رغم تعيين حسام حسن مؤخرا.

وأوضحت أن، عرض منتخب نيجيريا من أجل التعاقد مع هيرفي رينارد، يقدر يحوالي مليوني يورو سنويا، لتدريب النسور،  رغم تولي فيندي جورجي، دفة المنتخب في الفترة الأخيرة.

وأكدت الجريدة أن، هيرفي رينارد، سوف يحسم مستقبله بعد نهاية مسيرته رفقة منتخب فرنسا للسيدات عقب أولمبياد باريس.

يذكر أن، الاتحاد المصري لكرة القدم، عين حسام حسن تولي تدريب الفراعنة في 6 فبراير الماضي بعقد حتى 2026، خلفا للمقال البرتغالي روي فيتوريا.

وقاد حسام حسن، منتخب مصر في 4 مباريات خلال الأشهر الماضية بواقع انتصارين وتعادل وخسارة واحدة.

اخلاء مسئولية! : هذا المحتوى لم يتم انشائة او استضافته بواسطة موقع اخبار الكورة و اي مسؤلية قانونية تقع على عاتق الموقع مصدر الخبر : Sport 360 , يتم جمع الاخبار عن طريق خدمة ال RSS المتاحة مجانا للجمهور من المصدر : Sport 360 مع الحفظ على حقوق الملكية الخاصة بمصدر الخبر.