اخبار كورة

نجم برشلونة يضع هانز فليك في ورطة كبيرة

دي يونج يُسابق الزمن للعودة في الوقت المُناسب 

وأشار تقرير نشره إلى أن فليك سيُواجه مُشكلة في اختيارات تشكيلته الأساسية في أول مُباريات الموسم ضد فالنسيا.

وذكر التقرير أن لاعب الوسط الهولندي فرينكي دي يونج لايزال يتعافى من الإصابة التي لحقت في رُكبته وأبعدته عن المُشاركة في كأس أمم أوروبا “يورو 2024” مع مُنتخب هولندا.

وأشار التقرير نقلاً عن مُراسل بي إن سبورت أشرف بن عياد إلى دي يونج لن يُشارك في التدريبات الجماعية لفريق برشلونة لمدة 3-4 أسابيع إضافية.

وفي هذه الحالة ستكون مُشاركة دي يونج في اللقاء ضد فالنسيا في أول مُباريات موسم 2024/ 2025 في الدوري الإسباني محل شك.

وسيكون فليك في هذه الحالة مُضطراً على التعويل على خياراته المُتاحة المحدودة فلن يتوافر في العناصر الأساسية في خط الوسط سوى إيلكاي جوندوجان وأوريول روميو.

ولن يكون بمقدوره الاعتماد على بيدري المُصاب أو فيرمين لوبيز الذي سيُشارك في دورة الألعاب الأولمبية مع مُنتخب إسبانيا.

وأشار التقرير إلى إمكانية التعويل على الشاب مارك كاسادو في مركز لاعب الوسط الدفاعي، مع إمكانية قيام اللاعب الدنماركي المُخضرم أندرياس كريستينسن بنفس الدور.

وسيلعب برشلونة أول مُبارياته في الدوري الإسباني خلال الموسم الجديد ضد مُنافسه القوي فالنسيا على أرض ملعب ميستايا يوم 17 أغسطس.

اخلاء مسئولية! : هذا المحتوى لم يتم انشائة او استضافته بواسطة موقع اخبار الكورة و اي مسؤلية قانونية تقع على عاتق الموقع مصدر الخبر : Sport 360 , يتم جمع الاخبار عن طريق خدمة ال RSS المتاحة مجانا للجمهور من المصدر : Sport 360 مع الحفظ على حقوق الملكية الخاصة بمصدر الخبر.

أخبار متعلقة :