اخبار كورة

ريال مدريد يؤكد أن حضور حفل تقديم مبابي سيكون مجاناً

وجه نادي ريال مدريد الإسباني دعوة هامّة إلى جماهيره، بشأن موعد تقديم وافده الجديد، القادم من باريس سان جيرمان، كيليان مبابي.

وأعلن النادي الإسباني في بيان نُشر على موقع النادي، أنه سيتم  تقديم مبابي، أمام الجماهير والإعلام، يوم الثلاثلاء القادم، وذلك في تمام الساعة 13:00 غرينيتش+1.

ودعا النادي الإسباني منخرطيه إلى حجز التذاكر بشكل مجاني حتى يتمكنوا من حضور حفل تقديم مبابي، الذي سيتم تنظيمه داخل أسوار ملعب " سانتياغو برنابيو".

وذكر النادي، أن أبواب الملعب ستظل مفتوحة في وجه الجماهير حتى استكمال السعة الكاملة، كما ستتاح الفرصة لباقي عامة الناس الراغبين في الحضور، فرصة الحجز عبر الإنترنيت، غير أن الأولوية ستعطى لأعضاء الفريق.

وستشرع إدارة النادي في طرح تذاكر حفل مبابي، ابتداءً من غد الجمعة 12 يوليو، في العاشرة صباحًا، بتوقيت إسبانيا، بهدف الحصول على حضور أسطوري، يليق بالنجم الفرنسي.

وسيوقع مبابي على عقد رسمي يرتبط بموجبه مع ريال مدريد،  لمدة 5 سنوات، ليستمر في صفوف الملكي حتى 30 يونيو 2029.

اخلاء مسئولية! : هذا المحتوى لم يتم انشائة او استضافته بواسطة موقع اخبار الكورة و اي مسؤلية قانونية تقع على عاتق الموقع مصدر الخبر : البطولة , يتم جمع الاخبار عن طريق خدمة ال RSS المتاحة مجانا للجمهور من المصدر : البطولة مع الحفظ على حقوق الملكية الخاصة بمصدر الخبر.

أخبار متعلقة :