اخبار كورة

بنزيما يوصي الاتحاد بالتعاقد مع كاسيميرو وفقير وعوار

سبورت 360 –  أوصى الفرنسي كريم بنزيما، لاعب نادي الاتحاد السعودي، إدارة العميد بالتعاقد مع البرازيلي كاسيميرو، لاعب وسط مانشستر يونايتد الإنجليزي والجزائري حسام عوار، لاعب روما الإيطالي ومواطنه نبيل فقير، صانع ألعاب ريال بيتيس الإسباني، خلال فترة الانتقالات الصيفية الجارية.

كريم بنزيما يريد كاسيميرو وفقير وعوار في الاتحاد

وبحسب ما نشرته جريدة “الرياضية” السعودية، فإن الفرنسي كريم بنزيما، قدم توصياته لإدارة نادي الاتحاد، من أجل التعاقد مع الجزائري حسام عوار والبرازيلي كاسيميرو ونبيل فقير لتدعيم صفوف الفريق في الموسم المقبل.

وأشارت الجريدة إلى أن، إدارة نادي الاتحاد تنوي الاتفاق مع أحد الثلاثي السابق قريبا من أجل تمثيل العميد في الموسم القادم.

وأوضحت الجريدة أن، كريم بنزيما كان أوصى نادي الاتحاد بضم ناتشو، مدافع ريال مدريد السابق قبل أن يوقع الأخير مع القادسية في الأسابيع الماضية بصفقة انتقال حر.

يذكر أن، لؤي ناظر استقال من رئاسة نادي الاتحاد السعودي، بعد أقل من شهر على فوزه بالمنصب بالتزكية، بسبب تدخلات كريم بنزيما في عمله الذي رفض الاتفاق مع ستيفانو بيولي، مدرب ميلان الإيطالي السابق، على تدريب العميد في الموسم المقبل، وطلب التعاقد مع كريستوف جالتييه، مدرب الدحيل القطري الذي تعثرت المفاوضات معه وتم الاتفاق مؤخرا مع لوران بلان، مدرب ليون السابق، بناء أيضا على توصية من كريم بنزيما.

وتؤكد التقارير الصحفية، أن لوران بلان سوف يتولى تدريب نادي الاتحاد السعودي بعقد لمدة موسمين مع خيار التمديد لموسم آخر، في الموسم المقبل خلفا للمقال الأرجنتيني مارسيلو جاياردو، بناء على توصية من الفرنسي كريم بنزيما، قائد العميد.

اخلاء مسئولية! : هذا المحتوى لم يتم انشائة او استضافته بواسطة موقع اخبار الكورة و اي مسؤلية قانونية تقع على عاتق الموقع مصدر الخبر : Sport 360 , يتم جمع الاخبار عن طريق خدمة ال RSS المتاحة مجانا للجمهور من المصدر : Sport 360 مع الحفظ على حقوق الملكية الخاصة بمصدر الخبر.

أخبار متعلقة :