اخبار كورة

موكوينا: أتطلع لحصد كل الألقاب مع الوداد المغربي والهيمنة محليًا وقاريًا

موقع اخبار كورة - علق رولاني موكوينا، المدير الفني السابق لنادي صن داونز الجنوب إفريقي، على توليه القيادة الفنية لنادي الوداد الرياضي المغربي.

أصدر نادي الوداد الرياضي المغربي، أمس الخميس، بيانًا رسميًا، أعلن فيه تعيين رولاني موكوينا، مديرًا فنيًا لتولي القيادة الفنية للفريق ليستمر مع الفريق حتى 2027.

وقال رولاني موكوينا، في تصريحات أبرزتها صحيفة "البطولة" المغربية: "العديد من الأشخاص قالوا لي لا تذهب إلى نادي الوداد فهناك الكثير من المشاكل، وأعلم كل العقبات والأسباب التي واجها النادي الموسم الماضي".

وأكمل: "ما يبهرني أن كل الأنظار والعيون على المغرب وأنديته، فهناك كأس أمم إفريقيا ومونديال قادم، وكل الفرق تقوم بجهدها لتقدم المغرب باحترافية، وتم وعدي بوضع الماضي جانبا وأننا سنمضي نحو التغيير".

وأردف المدير الفني الجديد، قائلًا: "اخترت الوداد لأنهم اختاروني، وأحسست بالحب من الجماهير، ومن يقول لا لفريق مثل الوداد؟ فهذا غير ممكن، ويصعب رفضه وأنا سعيد لتواجدي هنا، لم أتحدث مع اللاعبين بعد، وستكون لي محادثة واقعية معهم قريبا".

طالع ايضًا:

برونو سافيو يكشف لـ"كورة بلس" حقيقة تلقيه عرضا من نهضة بركان

أهداف مباراة الزمالك وطلائع الجيش في الدوري "فيديو"

الخلود السعودي يتوصل لاتفاق مع الأهلي لضم ديانج (خاص)

وواصل: "أضع دائما ضغوطات كبيرة علي، ولم أتحدث بعد عن الأهداف، وأرغب في الانتصار في كل مباراة، وحصد كل لقب، وعلينا المحاولة، والوداد عرف العديد من السنوات الجميلة خاصة في التسعينات".

وتابع: "علينا العمل معا لإعادة الوداد للهمينة محليا وقاريا، وحتى في مشاركته في كأس العالم للأندية، شاهدت بعض المباريات للوداد في الموسم الماضي".

وأكمل: "علي إيجاد التوازن المثالي في الفريق، ورأيت لاعبين سبقوا أن تواجهنا معا، وحين قمت بالبحث رأيت البعض قد رحلوا مثل جبران وعطية الله، ولكن لاعبين كحركاس والمطيع وبوهرة لا زالوا هنا".

واختتم: "بقليل من الدعم والشغف أنا متأكد بأننا سنعيد الفريق لإشعاعه، ورأيت شغف الجميع، وهذا يبهرني، وأنا متشوق لهذا التحدي الصعب".

اخلاء مسئولية! : هذا المحتوى لم يتم انشائة او استضافته بواسطة موقع اخبار الكورة و اي مسؤلية قانونية تقع على عاتق الموقع مصدر الخبر : كورة بلس , يتم جمع الاخبار عن طريق خدمة ال RSS المتاحة مجانا للجمهور من المصدر : كورة بلس مع الحفظ على حقوق الملكية الخاصة بمصدر الخبر.

أخبار متعلقة :