اخبار كورة

عاجل | الخلود السعودي لـ كورة بلس: لا نفكر في ضم محمد النني

موقع اخبار كورة - كشف نادي الخلود، الصاعد حديثا لـ دوري روشن السعودي للمحترفين، حقيقة رغبته في التعاقد مع الدولي المصري محمد النني، نجم خط وسط أرسنال الإنجليزي السابق، لتدعيم صفوف الفريق خلال فترة الانتقالات الصيفية 2024.

كانت تقارير صحيفة سعودية، قد أشارت إلى أن إدارة نادي الخلود دخلت في مفاوضات مباشرة مع محمد النني، للتعاقد معه في الموسم الجديد.

وقال مصدر داخل نادي الخلود في تصريحات خاصة لـ "كورة بلس": "الأنباء التي تتحدث عن مفاوضتنا مع النني غير صحيحة، لم نفكر في ضمه".

وصعد الخلود للمرة الأولى في دوري المحترفين السعودي، بعد أن حصد بطاقة الصعود باحتلاله المركز الثالث في دوري "يلو" لأندية الدرجة الأولى.

ورحل النني عن أرسنال بعدما أمضى في صفوفه 8 أعوام، خاض خلالها 161 مباراة وسجل 6 أهداف، كما تُوج بلقب كأس الاتحاد الإنجليزي وكأس الدرع الخيرية.

ويتواجد محمد النني حاليا مع بعثة المنتخب الأولمبي، استعدادًا لخوض منافسات أولمبياد باريس 2024.

اخلاء مسئولية! : هذا المحتوى لم يتم انشائة او استضافته بواسطة موقع اخبار الكورة و اي مسؤلية قانونية تقع على عاتق الموقع مصدر الخبر : كورة بلس , يتم جمع الاخبار عن طريق خدمة ال RSS المتاحة مجانا للجمهور من المصدر : كورة بلس مع الحفظ على حقوق الملكية الخاصة بمصدر الخبر.

أخبار متعلقة :