اخبار كورة

ميدو يرد على رحيله من قناة المحور وإيقاف برنامج الريمونتادا

سبورت 360- رد الإعلامي أحمد حسام ميدو نجم ومنتخب مصر السابق، على رحيله عن قناة المحوربعد إيقاف برنامج الريمونتادا، وذلك بسبب وجود مخالفات في المحتوى الإعلامي خلال الفترة الأخيرة.

ميدو: هناك اتفاق مسبق على عدم تجديد التعاقد

وأوضح ميدو أنه هناك اتفاق مسبق مع إدارة نادي المحور، على عدم تجديد التعاقد الذي ينتهي بنهاية هذا الشهر، مشيرًا إلى أن ايقاف برنامج الريمونتادا ليس له أي علاقة بوجود أي مخالفات.

وكتب ميدو عبر حسابه على موقع التواصل الإجتماعي “إكس” مساء اليوم الجمعة: “عقدي مع قناة المحور ينتهي بنهاية هذا الشهر وهناك اتفاق مسبق بين الطرفين بعدم تجديد التعاقد منذ شهور وهذا ما أعلنت عنه منذ فترة”.

وأضاف نجم روما وتوتنهام السابق: “لذا أؤكد بأن قرار ايقاف برنامج الريمونتادا ليس له أي علاقة بوجود أي مخالفات في المحتوى الإعلامي الذي تم تقديمه من خلال البرنامج في الفترة السابقة”.

وواصل مدرب الإسماعيلي السابق: “أشكر فريق عمل البرنامج على المجهود الكبير الذي بذلوه خلال الفترة الماضية وأشكر ادارة قناة المحور على الثلاث سنوات الأخيرة متمنيا التوفيق لهم فيما هو قادم، أشوفكم قريب إن شاء الله”.

اخلاء مسئولية! : هذا المحتوى لم يتم انشائة او استضافته بواسطة موقع اخبار الكورة و اي مسؤلية قانونية تقع على عاتق الموقع مصدر الخبر : Sport 360 , يتم جمع الاخبار عن طريق خدمة ال RSS المتاحة مجانا للجمهور من المصدر : Sport 360 مع الحفظ على حقوق الملكية الخاصة بمصدر الخبر.

أخبار متعلقة :