اخبار كورة

إنزاجي يوضح أسباب رفضه عدة عروض للبقاء مع إنتر ميلان

وقال إنزاجي في تصريحات عبر المؤتمر الصحفي نقلها موقع “فوتبول إيطاليا”: “إذا نظرنا إلى ما حققناه، فإن اللاعبين قاموا بشيء غير عادي، ولكن الآن الجميع ينتظرنا وعلينا جميعًا أن نتحسن من الحصص التدريبية إلى المباريات”.

إنزاجي: أشعر بالتقدير في إنتر ميلان ولا أريد الاستماع إلى العروض الأخرى

وأكمل: “لقد كان أمرًا رائعًا خلال الـ80 يومًا الماضية أن ألتقي بجماهير إنتر الذين شكروني وشكروا الفريق”.

وعن تمديد عقده مع الأفاعي: “لقد تلقيت العديد من العروض، ليس هذا العام فقط، لكنني لم أفكر أبدًا في الرحيل، أشعر بالتقدير هنا ولا أريد حتى الاستماع إلى العروض الأخرى”.

وواصل: “أشعر بالانسجام مع النادي واللاعبين والجماهير، يسعدني أن أحظى بتقدير الأندية الأخرى”.

وتابع: “لقد قام المنافسون بتعزيز صفوفهم، عاد مدربان عظيمان للدوري الإيطالي هما أنطونيو كونتي وباولو فونسيكا، لذلك نحن بحاجة إلى أن نكون مستعدين”.

وشدد: “نريد الذهاب إلى أبعد مدى ممكن في دوري أبطال أوروبا أيضًا، هناك فرق كبيرة بميزانيات ضخمة، لكن انظروا لما وصلنا إليه قبل عامين، لم يكن ريال مدريد وليفربول متفوقين علينا عندما وصلوا للنهائي، الأمر يتعلق بالجوع أيضًا”.

وأكد: “لقد قمنا بتغيير طريقة اللعب عدة مرات، نحاول دائمًا القيام بشيء مختلف ولدينا لاعبين جدد، دون أدنى شك، نحن على استعداد لخلق شيء يمكن أن يجعلنا أقل قابلية للتنبؤ لخصومنا”.

وأنهى: “أنا محظوظ لأن لدي لاعبين يريدون الفوز مثلي، ويعرفون أن البعض سيشارك والبعض لا، سر نجاحنا هو الوحدة العظيمة، إذا كان هناك بعض الأشخاص غير سعداء، فإنهم لم يظهروا ذلك أبدًا وبدلًا من ذلك استمروا في العمل للفوز “.

اخلاء مسئولية! : هذا المحتوى لم يتم انشائة او استضافته بواسطة موقع اخبار الكورة و اي مسؤلية قانونية تقع على عاتق الموقع مصدر الخبر : Sport 360 , يتم جمع الاخبار عن طريق خدمة ال RSS المتاحة مجانا للجمهور من المصدر : Sport 360 مع الحفظ على حقوق الملكية الخاصة بمصدر الخبر.

أخبار متعلقة :