اخبار كورة

الرجاء ينتظر زيارة لجنة الكاف للمصادقة على تأهيل ملعب العربي الزاولي لاستقبال مباريات "النسور" في عصبة الأبطال الأفريقية

ينتظر نادي الرجاء الرياضي، الزيارة المرتقبة للجنة الكاف، لملعب العربي الزاولي في مدينة الدار البيضاء، للمصادقة على تأهيله لاستقبال مباريات "النسور" في عصبة الأبطال الموسم المقبل.

ويترقب نادي الرجاء هذه الزيارة، حتى تتم المصادقة على تأهيل ملعب العربي الزاولي لاحتضان مباريات بطل المغرب القارية الموسم المقبل، في ظل استمرار إغلاق مركب محمد الخامس.

واستقرت إدارة نادي الرجاء الرياضي، في وقت سابق، على ملعب العربي الزاولي لاستقبال مباريات الفريق المحلية والخارجية، بعد توصلها بترخيص استثنائي من جماعة الدار البيضاء بذلك.

واستثنى الاتحاد الأفريقي لكرة القدم، يومه السبت ملعب العربي الزاولي من قائمة الملاعب المغربية المؤهلة لاستقبال مباريات الأدوار التمهيدية لمسابقتي دوري أبطال أفريقيا وكأس الكونفدرالية، حيث ضمت اللائحة مركب محمد الخامس في الدار البيضاء، ملعب مراكش الكبير، ملعب العبدي في الجديدة، الملعب الشرفي في وجدة، الملعب البلدي ببركان، وملعب أكادير الكبير.

اخلاء مسئولية! : هذا المحتوى لم يتم انشائة او استضافته بواسطة موقع اخبار الكورة و اي مسؤلية قانونية تقع على عاتق الموقع مصدر الخبر : البطولة , يتم جمع الاخبار عن طريق خدمة ال RSS المتاحة مجانا للجمهور من المصدر : البطولة مع الحفظ على حقوق الملكية الخاصة بمصدر الخبر.

أخبار متعلقة :