اخبار كورة

سامسون ينتظم في تدريبات الزمالك قبل مواجهة بلدية المحلة

سبورت 360- شهدت تدريبات الفريق الأول لكرة القدم ، والتي أقيمت مساء اليوم السبت على ملعب النادي، انتظام البنيني سامسون أكينيولا مهاجم الفريق، استعداداً لمواجهة بلدية المحلة المُقبلة في بطولة الدوري.

سامسون يشارك في تدريبات الزمالك الجماعية

وانتظم سامسون في مران الزمالك، وذلك عقب عودته من بلاده خلال الساعات الماضية، كما شارك في التدريبات الجماعية بشكل طبيعي، حيث خاض الفقرة البدنية والتأهيلية، بالإضافة إلى الجزء الخططي.

واستأنف فريق الزمالك، تحت قيادة البرتغالي جوزيه جوميز، تدريباته الجماعية، وذلك عقب انتهاء الراحة السلبية التي حصل عليها الفريق لمدة 24 ساعة، بعد خوض مباراة طلائع الجيش يوم الخميس الماضي، والتي انتهت بفوز الأبيض بهدفين مقابل هدف.

وعقد البرتغالي جوزيه جوميز، جلسة مطولة مع اللاعبين، قدم خلالها التحية لهم على المجهود المبذول خلال الفترة الأخيرة، في ظل ضغط المباريات، وطالبهم باستمرار النتائج الإيجابية لنهاية الموسم.

وشرح جوميز للاعبين العديد الأمور الفنية التي حدثت في المباراة الأخيرة، كما طالبهم بمواصلة التدريب بقوة والتركيز في المباريات المقبلة.

ويستعد لمواجهة نظيره بلدية المحلة، في المباراة المقرر لها يوم الإثنين المقبل، ضمن مؤجلات الجولة السابعة عشرة من بطولة الدوري المصري الممتاز.

اخلاء مسئولية! : هذا المحتوى لم يتم انشائة او استضافته بواسطة موقع اخبار الكورة و اي مسؤلية قانونية تقع على عاتق الموقع مصدر الخبر : Sport 360 , يتم جمع الاخبار عن طريق خدمة ال RSS المتاحة مجانا للجمهور من المصدر : Sport 360 مع الحفظ على حقوق الملكية الخاصة بمصدر الخبر.

أخبار متعلقة :