اخبار كورة

ساوثجيت يحدد ما تحتاجه إنجلترا للفوز على إسبانيا في النهائي

وقال ساوثجيت في مؤتمر صحفي على هامش المباراة النهائية التي ستقام بين المنتخبين مساء الأحد في برلين” في الواقع أنا لست مؤمناً بالخرافات، ولكني مؤمن بالأحلام، علينا تحقيق ما يقودنا للوصول للأحخلام، علينا أن نقدم المردود الذي نحتاجه في النهائي، المستوى الذي نقدمه هو أهم شيء، قطعنا مشواراً كبيراً، أهداف متأخرة وركلات جزاء، وهناك مباراة تفصلنا عن الحلم”.

وعن نقاط قوة إسبانيا، قال” إنهم يملكون طريقة لعب شديدة الوضوح، إسبانيا تملك تشكيلة متجانسة تجيد الضغط بطريقة رائعة وبكثافة، ينبغي أن نكون أكثر تنظيماً للتعامل مع استحواذهم على الكرة، لكن من جانبنا نحن أيضاً كنا نحافظ على الكرة بصورة رائعة في آخر مباراتين بالتحديد”.

واستطرد المدرب” كلنا جاهزون للنهائي، الحماس يسيطر على الجميع، والفريق تحسن بشكل واضح في الآونة الأخيرة، نحن في بيئة عمل مميزة جداً، ولدينا فرصة لتحقيق هدفنا، والذي يعني الكثير للكل في الوطن، نريد أن يحظى الجميع بليلة خاصة”.

وواصل ساوثجيت حديثه” اللاعبون ليسوا بحاجة لجرعات تحفيزية لمثل هذه المباريات، وبالطبع مباراة الغد ستحسم ببعض الفروق البسيطة، وينبغي أن نتأكد من القيام بكل شيء بالصورة المطلوبة”.

اخلاء مسئولية! : هذا المحتوى لم يتم انشائة او استضافته بواسطة موقع اخبار الكورة و اي مسؤلية قانونية تقع على عاتق الموقع مصدر الخبر : Sport 360 , يتم جمع الاخبار عن طريق خدمة ال RSS المتاحة مجانا للجمهور من المصدر : Sport 360 مع الحفظ على حقوق الملكية الخاصة بمصدر الخبر.

أخبار متعلقة :