اخبار كورة

موراتا يتطلع لضرب عصفورين بحجر واحد في نهائي يورو 2024

العصفور الأول قد يكون سهل المنال، وسيحصل عليه موراتا بمجرد مشاركته في التشكيلة الأساسية للمدرب لويس دي لا فوينتي في برلين، حيث سيكتب قائد كتيبة لا روخا رقماً قياسياً جديداً.

مشاركة موراتا ضد إنجلترا ستحمل الرقم 17 له في نهائيات أمم أوروبا، ليتجاوز الرقم الذي يملكه جوردي ألبا، سيسك فابريجاس، وأندريس إنييستا في تاريخ المشاركات بالبطولة.

وفي نفس الوقت، يعمل موراتا على التخلص من عقدة إنجلترا، بتسجيل أول هدف له في مرمى منتخب الأسود الثلاثة، حيث لعب مباراتين من قبل، إلا أنه يعرف طريق شباك حارس الإنجليز جيداً، جوردان بيكفورد، بعدما سجل لمصلحة تشيلسي على إيفرتون في فوز البلوز بهدفين دون رد في أغسطس 2027.

ورغم ذلك، لعب موراتا دوراً محورياً في تجنب إسبانيا للهزيمة في مباراة ودية أمام إنجلترا في ملعب ويمبلي عام 2016، بعدما صنع هدفاً لياجو أسباس قبل نهاية الوقت الأصلي بدقيقة، قبل أن يدون إيسكو هدف التعادل في الدقيقة السادسة من الوقت المبدد في حقبة المدرب السابق جولين لوبيتيجي.

اخلاء مسئولية! : هذا المحتوى لم يتم انشائة او استضافته بواسطة موقع اخبار الكورة و اي مسؤلية قانونية تقع على عاتق الموقع مصدر الخبر : Sport 360 , يتم جمع الاخبار عن طريق خدمة ال RSS المتاحة مجانا للجمهور من المصدر : Sport 360 مع الحفظ على حقوق الملكية الخاصة بمصدر الخبر.

أخبار متعلقة :