اخبار كورة

الرياض يعلن تعاقده مع المنهالي بعد رحيله عن الاتحاد.. رسميًا

سبورت 360- أعلن نادي الرياض السعودي، مساء اليوم السبت، عن التعاقد مع سويلم المنهالي مدافع الفريق الأول لكرة القدم بنادي اتحاد جدة، خلال فترة الانتقالات الصيفية الحالية.

الاتحاد يوجه الشكر لـ المنهالي

وكان نادي الاتحاد وجه الشكر إلى المنهالي في رسالة عبر حسابه الرسمي على موقع التواصل الإجتماعي “إكس”، وكتب: “شكرا سويلم المنهالي”.

من جهته أعلن نادي الرياض عن الصفقة، دون الكشف عن تفاصيلها أو مدة التعاقد وكتب على منصة إكس: “أهـــــلًا سويلــــم، المنهـالي يحط الرحال في الرياض”.

ويأتي تعاقد نادي الرياض مع المنهالي، لتدعيم صفوف الفريق في الموسم الرياضي المقبل، وذلك بعدما ضمن الفريق البقاء في دوري روشن السعودي للمحترفين الموسم الماضي بصعوبة.

وكان سويلم المنهالي صاحب الـ20 عامًا، انضم إلى نادي الاتحاد السعودي في صيف 2022، لمدة 5 سنوات، ولكنه لم يشارك إلا قليل مع الفريق، إذ خاض 9 مباريات خلال الموسم الماضي بواقع 249 دقيقة.

اخلاء مسئولية! : هذا المحتوى لم يتم انشائة او استضافته بواسطة موقع اخبار الكورة و اي مسؤلية قانونية تقع على عاتق الموقع مصدر الخبر : Sport 360 , يتم جمع الاخبار عن طريق خدمة ال RSS المتاحة مجانا للجمهور من المصدر : Sport 360 مع الحفظ على حقوق الملكية الخاصة بمصدر الخبر.

أخبار متعلقة :