اخبار كورة

مدرب منتخب إسبانيا: نملك جيلاً رائعاً للغاية وقادرون على صناعة التاريخ بنهائي اليورو

موقع اخبار كورة - صرح لويس دي لا فوينتي، مدرب منتخب إسبانيا، بأنهم يتطلعون لكتابة التاريخ في نهائي كأس أمم أوروبا "يورو 2024" ضد منتخب إنجلترا. المباراة ستقام على أرض ملعب برلين الأولمبي مساء يوم الأحد، حيث سيتحدد الفائز باللقب الأوروبي الأهم على مستوى المنتخبات.

دي لا فوينتي: أثق في قدرات نجوم إسبانيا

وقال دي لا فوينتي، في تصريحات نقلتها صحيفة "آس" الإسبانية: "إسبانيا تملك جيلاً رائعاً للغاية، هذا الجيل حقق نجاحاً كبيراً في مسابقات الشباب، ونحن نريد أن نبدأ في صناعة التاريخ."

وأضاف: "نحن بالفعل جزء مهم جداً في تاريخ هذه المسابقة الأوروبية، أنا أثق في اللاعبين، ولكن هذا لا يعني دائماً أنك ستفوز."

وتابع: "لاعبون مثل لامين يامال يملكون البهجة والنضج، وهو أمر غير معتاد بالنسبة للشباب الصغير، ويتعاون معهم لاعبون أكثر خبرة، وبهذه الطريقة نكون الفريق، وهذا ما يجعلنا أكثر قوة."

وأشار دي لا فوينتي إلى أن إنجلترا تملك قدرات كروية رائعة ويمكنها أن تُظهرها في لقاء الأحد، مضيفاً: "علينا أن نخوض اللقاء بأسلحتنا، وعلينا أن نرتكب أخطاء أقل من منافسنا."

واختتم قائلاً: "إذا لم نكن نحن منتخب إسبانيا، لم نكن لنملك أي خيارات. نحن نعمل لكي نكون الأفضل."   

 

اخلاء مسئولية! : هذا المحتوى لم يتم انشائة او استضافته بواسطة موقع اخبار الكورة و اي مسؤلية قانونية تقع على عاتق الموقع مصدر الخبر : كورة بلس , يتم جمع الاخبار عن طريق خدمة ال RSS المتاحة مجانا للجمهور من المصدر : كورة بلس مع الحفظ على حقوق الملكية الخاصة بمصدر الخبر.

أخبار متعلقة :