اخبار كورة

خافيير تيباس (رئيس رابطة الليغا): "برشلونة قريب من التعاقد مع نيكو ويليامز"

أكّد خافيير تيباس، رئيس رابطة الدوري الإسباني، بأن برشلونة أصبح قادرا على إبرام تعاقدات مع لاعبين جيّدين أبرزهم نيكو ويليامز، في ظل اقتراب النادي من تحقيق الاستقرار المالي.

وقال تيباس في مُقابلة له مع صحيفة "Sport" الإسبانية: "برشلونة يقترب من الوصول إلى الوضع الاقتصادي الذي يسمح له بالتعاقد مع نيكو ويليامز".

وتابع: "تعرّضت لمجموعة من الانتقادات في برشلونة عندما قلت بأن النادي سيواجه صعوبة في التعاقدات، لكن الآن أقول بأنهم أقرب من أي وقت مضى للوصول إلى النسبة المطلوبة".

وأتم حديثه: "برشلونة يمكنه التعاقد مع نيكو ويليامز الذي تبلغ قيمة فسخ عقده 58 مليون يورو، بعدما قام برشلونة بتخفيض كبير في كتلة الأجور، مما يزيد من فرصه للتعاقد مع لاعبين جدد".

واختتم تيباس: "لقد قام برشلونة بخفض كتلة الأجور بأكثر من 200 مليون يورو، وهو الآن قريب من تحقيق نسبة 1-1 في الإنفاق على التعاقدات".

اخلاء مسئولية! : هذا المحتوى لم يتم انشائة او استضافته بواسطة موقع اخبار الكورة و اي مسؤلية قانونية تقع على عاتق الموقع مصدر الخبر : البطولة , يتم جمع الاخبار عن طريق خدمة ال RSS المتاحة مجانا للجمهور من المصدر : البطولة مع الحفظ على حقوق الملكية الخاصة بمصدر الخبر.

أخبار متعلقة :