اخبار كورة

نيمار يغيب عن معسكر الهلال في النمسا

سبورت 360- يغيب الدولي ، لاعب الفريق الأول لكرة القدم، بنادي الهلال السعودي، عن معسكر الزعيم الخارجي في النمسا، تحضيرًا للموسم المُقبل.

نيمار يواصل برنامجه التأهيلي في الهلال

وأوضح عبر حسابه الرسمي على موقع التواصل الإجتماعي «إكس» أن نيمار سيغيب عن معسكر الفريق في النمسا، وذلك بالتنسيق بين الجهاز الطبي والفني بقيادة البرتغالي جورجي جيسوس.

وأشار إلى أن نيمار جونيور سيواصل برنامجه العلاجي والتأهيلي في مقر النادي خلال فترة معسكر الفريق في النمسا، الذي ينطلق غدًا الإثنين.

وكان نيمار تعرض للإصابة بقطع في الرباط الصليبي الأمامي للركبة اليسرى، أثناء مشاركته مع منتخب بلاده أمام الأوروجواي، في أكتوبر الماضي، ضمن التصفيات المؤهلة إلى كأس العام 2026.

وفرض المدرب البرتغالي حصة تدريبية، أمس السبت، بدأها بتمارين بدنية ولياقية، تلتها تطبيقاتٌ تكتيكية، واختتمها بمناورة فنية، ثم منح اللاعبين راحة من التدريبات اليوم الأحد.

ومن المُقرر أن تغادر بعثة الهلال إلى النمسا، يوم الإثنين، للانتظام في معسكرٍ خارجي، يمتدُّ حتى 3 أغسطس المقبل، يتخلله العديد من المباريات الودية.

اخلاء مسئولية! : هذا المحتوى لم يتم انشائة او استضافته بواسطة موقع اخبار الكورة و اي مسؤلية قانونية تقع على عاتق الموقع مصدر الخبر : Sport 360 , يتم جمع الاخبار عن طريق خدمة ال RSS المتاحة مجانا للجمهور من المصدر : Sport 360 مع الحفظ على حقوق الملكية الخاصة بمصدر الخبر.

أخبار متعلقة :