اخبار كورة

المديرة الفنية لمنتخب مصر تنفي وقوع خلافات مع شادي محمد في الأهلي

موقع اخبار كورة - نفت أميرة يوسف المديرة الفنية لمنتخب مصر الأول لكرة القدم النسائية، أن يكون رحيلها عن النادي الأهلي شابه بعض الأزمات أو تخلي للنادي عنها نهائيًا.

وقالت أميرة يوسف عبر حسابها الرسمي، "اعتذارى عن وجودى في قطاع الكره النسائيه في النادى الأهلى بقياده كابتن شادى محمد  لأمور خاصه بي أنا وليس للنادى أى يد في هذا القرار ".

وتابعت، " النادى الأهلى سند وظهر لكل أولاده المخلصين ،التوفيق لكابتن شادى محمد ولكل العاملين بالنادي الأهلى في الكرة النسائية ".

وقد ترددت بعض الأقاويل المغلوطة مؤخرًا في الوسط الرياضي الكروي النسائي بأن رحيل أميرة يوسف عن الإشراف عن أكاديميات الأهلي يعود إلى أزمة بينها وبين شادي محمد رئيس القطاع الذي تم تعيينه مؤخرًا في خطوة لإحداث طفرة رياضية باللعبة والمشاركة في الدوري النسائي الممتاز لأول مرة في تاريخ الأهلي وهو ماألمحت أميرة يوسف لعدم صحته نهائيًا مؤكدة أنها تركز في خطوتها المقبلة مع منتخب مصر.

وقرر مجلس إدارة اتحاد الكرة، برئاسة جمال علام، تشكيل الجهاز الفني لمنتخب مصر الأول لكرة القدم النسائية بقيادة أميرة يوسف.

ويعاون أميرة يوسف كل من آيات مرتضى، مدرب عام، ونورهان صبحي، مدرب مساعد ومخطط أحمال، وأمجد خاطر مدربًا لحراس المرمى.

الجدير بالذكر أن أميرة يوسف حصلت على رخصة التدريب CAF A خلال الدورة التي أقامها اتحاد الكرة المصري في العام الماضي وهي أحد الاشتراطات لتدريب المنتخبات.

اخلاء مسئولية! : هذا المحتوى لم يتم انشائة او استضافته بواسطة موقع اخبار الكورة و اي مسؤلية قانونية تقع على عاتق الموقع مصدر الخبر : كورة بلس , يتم جمع الاخبار عن طريق خدمة ال RSS المتاحة مجانا للجمهور من المصدر : كورة بلس مع الحفظ على حقوق الملكية الخاصة بمصدر الخبر.

أخبار متعلقة :