اخبار كورة

الأهلي يفاضل بين مهاجم إفريقي وأوروبي لضمه في الصيف

سبورت 360- تفاضل إدارة برئاسة الكابتن محمود الخطيب، بين مهاجم إفريقي وأوروبي، من أجل تدعيم خط هجوم الفريق الأول لكرة القدم، خلال فترة الانتقالات الصيفية المقبلة.

تنسيق بين إدارة الأهلي والتعاقدات بشأن الصفقات

وطلب السويسري مارسيل كولر المدير الفني لفريق الأهلي، ضرورة التعاقد معه مهاجم في الموسم المُقبل، في ظل رغبته برحيل محمود عبدالمنعم كهربا، بالإضافة إلى توجيه الشكر إلى الفرنسي أنتوني موديست وعدم تجديد عقده.

ويعول المدرب السويسري في الوقت الحالي، على الدولي الفلسطيني وسام أبو علي في قيادة هجوم ، لكنه يحتاج إلى مهاجم جيد في الموسم الجديد.

ويتم المفاضلة بين الثنائي في الوقت الحالي، خاصةً أنهم يلقوا إعجاب الإدارة والجهاز الفني، وهناك تنسيق بين الإدارة ولجنة التعاقدات لحسم الأمور خلال الفترة المقبلة، حسبما أكد الإعلامي أمير هشام مقدم برنامج “+90”.

وفي سياق متصل، بدأ فريق الأهلي الاستعداد لمواجهة نظيره مودرن سبورت، في المباراة التي ستقام ضمن مؤجلات الجولة السابعة عشرة من الدوري المصري الممتاز، والمحدد لها مساء الثلاثاء المقبل.

اخلاء مسئولية! : هذا المحتوى لم يتم انشائة او استضافته بواسطة موقع اخبار الكورة و اي مسؤلية قانونية تقع على عاتق الموقع مصدر الخبر : Sport 360 , يتم جمع الاخبار عن طريق خدمة ال RSS المتاحة مجانا للجمهور من المصدر : Sport 360 مع الحفظ على حقوق الملكية الخاصة بمصدر الخبر.

أخبار متعلقة :