اخبار كورة

وكيل كريستو: لم نحسم مستقبل اللاعب

موقع اخبار كورة - كشف جون مارك، وكيل أعمال التونسي محمد الضاوي كريستو لاعب فريق الكرة الأول بالنادي الأهلي، حقيقة ما تردد حول اقتراب اللاعب من الانتقال إلى الصفاقسي التونسي.

قال جون مارك في تصريحات لوسائل الإعلام: "نحيطكم علماً بأنه لم يتم اتخاذ أي قرار بشأن مستقبل كريستو حتى الآن، فيما يتعلق بجميع العروض، سنأخذ الوقت اللازم لتقييم جميع المعايير واتخاذ الخيار الصحيح مع احترام جميع محاورينا."

وكان كريستو تلقى عرضين من الصفاقسي التونسي والرجاء المغربي، خلال الأيام الأخيرة، من أجل الرحيل عن الأهلي، في ظل خروجه من الحسابات الفنية للمدير الفني السويسري مارسيل كولر.

وقال مصدر بالأهلي لـ"كورة بلس" إن الأهلي يبحث مع اللاعب خلال الساعات الجارية العرض الأنسب له وفقا لراتب اللاعب والمقابل المالي الذي سيحصل عليه الأهلي وتفاصيل التعاقد.

ومن المقرر أن يكون خروج كريستو من الأهلي على سبيل الإعارة، مع وجود بند في العقد يقضي بأحقية الشراء لنادي الصفاقسي التونسي، الذي كان هو الأكثر جدية في التفاوض مع الأهلي على ضم اللاعب.

اخلاء مسئولية! : هذا المحتوى لم يتم انشائة او استضافته بواسطة موقع اخبار الكورة و اي مسؤلية قانونية تقع على عاتق الموقع مصدر الخبر : كورة بلس , يتم جمع الاخبار عن طريق خدمة ال RSS المتاحة مجانا للجمهور من المصدر : كورة بلس مع الحفظ على حقوق الملكية الخاصة بمصدر الخبر.

أخبار متعلقة :