اخبار كورة

أسطورة برشلونة: إنجلترا تذكرني بريال مدريد

إسبانيا وصلت للمشهد الختامي على أكتاف عدة فرق قوية على غرار كرواتيا، إيطاليا، ألمانيا، وفرنسا، في حين كان طريق منتخب الأسود الثلاثة أسهل نسبياً، إلا أنه عانى كثيراً للوصول للنهائي.

وأشار لينيكر إلى أن إنجلترا في نسخة يورو 2024 تذكره بفريق ريال مدريد الإسباني، الذي توج بلقبي دوري ابطال أوروبا والدوري الإسباني في الموسم الماضي.

وقال الإنجليزي الدولي السابق، في تصريحات لصحيفة زود دويتشه تسايتونج الألمانية، قبيل النهائي” ما فعلته إنجلترا يعد إنجازاً استثنائياً بالفعل، منتخب إنجلترا يذكرني بريال مدريد، لقد حسموا بعض المباريات في آخر اللحظات، مثلما حدث أمام سلوفاكيا بهدف بيلينجهام، أو ركلة الجزاء أمام هولندا، أو الانتصار على سويسرا بركلات الترجيح”.

وأضاف لينيكر” مستوى إنجلترا تحسن في آخر مباراتين، وبالطبع أن يرتفع مستواك بشكل تدريجي أفضل من البداية الجيدة المصحوبة بمشاكل بعد ذلك، رأيت روح الفريق، والانسجام بين عناصر المنتخب، وهذا هو دليل النجاح”.

وأنهى جاري حديثه” ربما تستفيد إنجلترا من خسارة نهائي يورو 2020 أمام إيطاليا، تجربة مفيدة مروا بها، هذا الجيل سيفتح له باب من الأبواب التي يستمر في طرقها، كما قلت مسبقاً”.

اخلاء مسئولية! : هذا المحتوى لم يتم انشائة او استضافته بواسطة موقع اخبار الكورة و اي مسؤلية قانونية تقع على عاتق الموقع مصدر الخبر : Sport 360 , يتم جمع الاخبار عن طريق خدمة ال RSS المتاحة مجانا للجمهور من المصدر : Sport 360 مع الحفظ على حقوق الملكية الخاصة بمصدر الخبر.

أخبار متعلقة :