اخبار كورة

بينتو يوضح موقفه من عرض الاتحاد

تحدث البرازيلي بينتو كريبسكي حارس مرمى أتلتيكو باراناينسي، عن مستقبله بعد اهتمام الاتحاد السعودي بالتعاقد معه وذلك في فترة سوق الانتقالات الصيفية الحالية.

بينتو عن الانتقال إلى الاتحاد: لستُ متأكداً  

ذكرت تقارير صحفية أن تقدم بعرض رسمي لضم الحارس بينتو ليعوّض رحيل مواطنه مارسيلو جروهي، الذي انتقل مؤخراً إلى الخلود الصاعد حديثاً لدوري روشن السعودي.

وقال بينتو في تصريحات نقلها موقع “umdoisesportes” البرازيلي، أنه حال وصول عروض رسمية من أجله فسوف يقوم بتحليلها لاتخاذ القرار المناسب.

وأوضح بينتو: “لا أعرف ما سيحدث، لقد كان هناك بالفعل استطلاع من نادي الاتحاد، لكني أريد اللعب في مستوى يُتيح لي الاستمرار مع المنتخب البرازيلي”.

وبسؤاله عن إمكانية رحيله في فترة الانتقالات الصيفية الحالية، رد بينتو قائلاً: “أنا لست متأكداً، سوف أحلل العروض التي تصلني بأفضل طريقة”.

وأضاف: “لدي حلم باللعب في أوروبا، ولكن إذا لم أتمكن من تحقيق ذلك في هذه الفترة، فسوف يتعين عليّ مواصلة العمل وبذل قصارى جهدي لتحقيق الشيء الذي أحلم به”.

وختم بينتو: “أنا سعيد باللعب هنا (أتلتيكو باراناينسي)، لقد حققت ما أريد ووصلت إلى المنتخب الوطني الأول وألعب بشكل جيد هنا”.

اخلاء مسئولية! : هذا المحتوى لم يتم انشائة او استضافته بواسطة موقع اخبار الكورة و اي مسؤلية قانونية تقع على عاتق الموقع مصدر الخبر : Sport 360 , يتم جمع الاخبار عن طريق خدمة ال RSS المتاحة مجانا للجمهور من المصدر : Sport 360 مع الحفظ على حقوق الملكية الخاصة بمصدر الخبر.

أخبار متعلقة :