اخبار كورة

خيبة الأمل تُسيطر على هاري كين بعد هزيمة إنجلترا

وكان التهديف في اللقاء النهائي لبطولة كأس أمم أوروبا قد بدأ عن طريق نيكولاس ويليامز لصالح إسبانيا، قبل أن يتعادل كول بالمر للمُنتخب الإنجليزي، وتمكن ميكيل أويارزابال من تسجيل هدف الفوز للماتادور في النهاية.

وقال كين، في تصريحاتٍ نقلتها شبكة بي بي سي سبورت البريطانية، :”من الصعب إيجاد الكلمات من أجل التعبير عن كيفية شعورنا جميعاً الآن”.

وتابع :”اللقاء كان صعباً، لقد أبلينا بلاءً حسناً للعودة في أجواء اللقاء، وعانينا للبناء على ذلك، وأن نتلقى هدفاً مُتأخراً أمر من الصعب تقبله”.

وأضاف قائد الأسود الثلاثة :”لم نأخذ الخطوة التالية من أجل الفوز باللقاء”.

وأكمل :”في الشوط الأول عانينا، ولم نتمكن من الاحتفاظ بالكرة، في الشوط الثاني كُنا أفضل وسجلنا الهدف، ومن بعد ذلك تلقينا الهدف من لعبة عرضية وهكذا تُلعب مُباريات النهائي”.

وأردف قائلاً :”هذه فرصة مُهدرة، ليس من السهل الوصول للمُباراة النهائية، عليكَ أن تغتنم الفرص حينما تأتي، ونحن لم نغتنمها مُجدداً”.

وتابع :”الهزيمة مؤلمة للغاية، وستظل تؤلمنا لفترة طويلة، ساوثجيت سيأخذ وقتاً لحسم مصير مُستقبله مع المُنتخب، لقد أردنا الفوز باللقب من أجله”.

يُذكر أن كين كان حاضراً في نهائي يورو 2020 الذي خسره مُنتخب إنجلترا على أرض ملعب ويمبلي أمام إيطاليا.

اخلاء مسئولية! : هذا المحتوى لم يتم انشائة او استضافته بواسطة موقع اخبار الكورة و اي مسؤلية قانونية تقع على عاتق الموقع مصدر الخبر : Sport 360 , يتم جمع الاخبار عن طريق خدمة ال RSS المتاحة مجانا للجمهور من المصدر : Sport 360 مع الحفظ على حقوق الملكية الخاصة بمصدر الخبر.

أخبار متعلقة :