اخبار كورة

ماذا قالت صُحف العالم عن فوز إسبانيا بلقب يورو 2024 ؟

إسبانيا تصنع التاريخ في يورو 2024 

بداية جولتنا ستكون من بلد الأبطال إسبانيا، واختارت عنواناً مُميزاً لتغطية فوز الماتادور باللقب إذ قالت :”نحن ملوك أوروبا”.

وأشارت الصحيفة الإسبانية لانفراد الماتادور بالرقم القياسي كأكثر المُتوجين بلقب كأس أمم أوروبا عبر التاريخ.

وأشار التقرير إلى أن إسبانيا فازت باللقب الخامس لها في القرن الحادي والعشرين (لقب في كأس العالم – لقب في دوري أمم أوروبا – 3 ألقاب في كأس أمم أوروبا).

وذكر التقرير أن إسبانيا ثأرت لهزيمتها مرتين أمام إنجلترا في كأس أمم أوروبا في نسختي إيطاليا 1980 وإنجلترا 1996.

ومن جانبها، عبّرت عن مشاعر الخيبة التي تُسيطر على جماهير إنجلترا بعد الهزيمة مُجدداً في نهائي كأس أمم أوروبا.

وذكرت الصحيفة أن أفراد عائلات اللاعبين حرصوا على تخفيف الصدمة عليهم بعد خسارة النهائي.

وأشارت الصحيفة إلى رسالة ملك بريطانيا الملك تشارلز إلى اللاعبين، وقالت الرسالة رفيعة المستوى إن نجوم إنجلترا عليهم الإبقاء على رؤوسهم مُرتفعة.

وقالت الصحيفة البريطانية إن جماهير إنجلترا شاهدت اللقاء بأمل رؤية الأسود الثلاثة يُحققون لقبهم الأول منذ 1966، ولكن آمالهم وتوقعاتهم تبخرت في الدقائق الأخيرة حينما سجل أويارزابال هدف فوز الإسبان.

وأكد تقرير عن اللقاء على أن إسبانيا توجت مشواراً مثالياً خلال البطولة التي أقيمت على الأراضي الألمانية.

وأشار التقرير إلى أن إسبانيا خسرت جهود رودري بين الشوطين، ولكنها نجحت في إحداث الفارق بفضل العناصر المُميزة في المُنتخب.

ولفتت الصحيفة الألمانية لاستمرار المُعاناة الإنجليزية مع البطولات الكبرى، حيث لم يُحقق الأسود الثلاثة أي لقب منذ فوزهم بالمونديال في 1966.

وقالت في تغطيتها عن اللقاء إن إسبانيا عادت من جديد إلى قمة الكرة الأوروبية.

وتغنت الصحيفة بأداء إسبانيا في البطولة وأكدت أن الماتادور استحق الفوز في النهاية، وقال التقرير :”المُنتخب الإسباني كان الأكثر إمتاعاً وتكاملاً، وكان أجمل مُنتخب تُشاهده يلعب في البطولة”.

اخلاء مسئولية! : هذا المحتوى لم يتم انشائة او استضافته بواسطة موقع اخبار الكورة و اي مسؤلية قانونية تقع على عاتق الموقع مصدر الخبر : Sport 360 , يتم جمع الاخبار عن طريق خدمة ال RSS المتاحة مجانا للجمهور من المصدر : Sport 360 مع الحفظ على حقوق الملكية الخاصة بمصدر الخبر.

أخبار متعلقة :