اخبار كورة

التفاصيل المالية في عقد ديميتري ليبوف مدرب سيدات الأهلي .. الراتب بالجنيه المصري (خاص)

موقع اخبار كورة - استقر مسؤولو النادي الأهلي تعيين الفرنسي ديميتري ليبوف مديرًا فنيًا لفريق الكرة النسائية بالنادي، على أن يقود المارد الأحمر خلال الموسم الكروي الجديد، في الظهور الأول للنادي الأهلي في دوري الكرة النسائية، بعد الزام الاتحاد الإفريقي لكرة القدم الأندية المشاركة في البطولات الإفريقية، بتكوين فرق لكرة القدم النسائية من أجل الحصول على رخصة الأندية.

أعلن النادي الأهلي عن التعاقد مع الفرنسي ديميتري ليبوف، ليكون المدير الفني الكرة النسائية في النادي.

ونشر النادي الأهلي من خلال بيان رسمي، عن أن تعاقد النادي مع المدير الفني الفرنسي لمدة 3 سنوات، دون التطرق إلى المزيد من التفاصيل حول تفاصيل التعاقد بين الطرفين.

وكشف مصدر مقرب من المدرب الفرنسي، خلال تصريحات لـ"كورة بلس" اليوم الإثنين عن التفاصيل المالية، في الصفقة المُبرمة بين المدرب وبين النادي الأهلي.

ومن المقرر أن يحصل المدرب على راتب يُقدر بـ 6 آلاف دولار أمريكي، لكن تم التوصل لاتفاق على أن يحصل ديميتري ليبوف على راتبه بالعملة المحلية.

وقال المصدر لـ"كورة بلس" إن من بين تفاصيل التعاقد أن يكون المدرب ديميتري مشرفًا على قطاع الناشئين بالنادي الأهلي، بجانب عمله في منصب المدير الفني للفريق، حيث سيتولى الإشراف على فريقي  مواليد 2006-2009، بجانب الفريق الأول وقطاع الناشئات.

اخلاء مسئولية! : هذا المحتوى لم يتم انشائة او استضافته بواسطة موقع اخبار الكورة و اي مسؤلية قانونية تقع على عاتق الموقع مصدر الخبر : كورة بلس , يتم جمع الاخبار عن طريق خدمة ال RSS المتاحة مجانا للجمهور من المصدر : كورة بلس مع الحفظ على حقوق الملكية الخاصة بمصدر الخبر.

أخبار متعلقة :