اخبار كورة

أوتافيو يدعم النصر في معسكر البرتغال

سبورت 360 – انتظم البرتغالي أوتافيو مونتيرو، لاعب وسط نادي النصر السعودي، في تدريبات الفريق الأصفر اليوم الاثنين، عقب تعافيه من الإصابة التي لحقت به على مستوى العضلة الخلفية.

أوتافيو يتعافى من الإصابة ويشارك في مران النصر

وبحسب ما ذكره الصحفي “علي العنزي” عبر حسابه في منصة “إكس”، فإن أوتافيو شارك في مران نادي النصر اليوم الاثنين، بعد تعافيه من الإصابة في العضلة الخلفية.

وكان أوتافيو مونتيرو، تعرض للإصابة بمزق في العضلة الخلفية خلال نهائي كأس خادم الحرمين الشريفين، ضد الهلال، مايو الماضي الذي خسره النصر بركلات الترجيح.

وتسببت إصابة أوتافيو مونتيرو، في غيابه عن قائمة منتخب البرتغال التي شاركت هذا الشهر في كأس الأمم الأوروبية 2024 في ألمانيا.

وكان نادي النصر تعادل مع فريق لوليتيانو البرتغالي”درجة رابعة” أمس بهدف لمثله في أولى وديات الفريق الأصفر بمعسكره الإعدادي الذي يقام حاليا في مدينة فارو البرتغالية، استعدادا للموسم المقبل.

وسيواجه نادي النصر، نظيره مارتيمو البرتغالي، الجمعة المقبل في الودية الثانية ضمن معسكره الخارجي تحضيرا للموسم الجديد.

اخلاء مسئولية! : هذا المحتوى لم يتم انشائة او استضافته بواسطة موقع اخبار الكورة و اي مسؤلية قانونية تقع على عاتق الموقع مصدر الخبر : Sport 360 , يتم جمع الاخبار عن طريق خدمة ال RSS المتاحة مجانا للجمهور من المصدر : Sport 360 مع الحفظ على حقوق الملكية الخاصة بمصدر الخبر.

أخبار متعلقة :