اخبار كورة

ظهير الشباب يظهر في قائمة الزمالك للقاء بلدية المحلة وإراحة دونجا وجابر

موقع اخبار كورة -  

قال مصدر بنادي الزمالك إن قائمة الفريق الأول لخوض مباراة بلدية المحلة  المقرر لها اليوم في مسابقة الدوري، تشهد تواجد ناصر منسي وسيف جعفر وأحمد رفاعي وحسن أبو المعاطي ظهير فريق الشباب مواليد 2005.
وأوضح المصدر أن ناصر منسي وسيف جعفر وأحمد رفاعي عادوا لقائمة الفريق بعد تماثلهم للشفاء من الإصابات المختلفة التي عانوا منها في الفترة الماضية.
وكان سيف جعفر يعاني من إصابة بمزق في العضلة الخلفية، في حين كان يعاني أحمد رفاعي من إصابة في الركبة، وكان يشكو ناصر منسي من إصابة بشد خفيف في العضلة الخلفية.
وأضاف المصدر أن الجهاز الفني استبعد كل من عمر جابر ونبيل عماد دونجا من القائمة التي ستخوض المباراة، بخلاف السنغالي إبراهيما نداي، كما يغيب البنيني سامسون أكينيولا.
ويستعد الفريق الأول لكرة القدم بنادي الزمالك للقاء بلدية المحلة المقرر له مساء اليوم  الاثنين باستاد القاهرة الدولي، في اللقاء المؤجل من الجولة السابعة عشرة لمسابقة الدوري الممتاز.


 

اخلاء مسئولية! : هذا المحتوى لم يتم انشائة او استضافته بواسطة موقع اخبار الكورة و اي مسؤلية قانونية تقع على عاتق الموقع مصدر الخبر : كورة بلس , يتم جمع الاخبار عن طريق خدمة ال RSS المتاحة مجانا للجمهور من المصدر : كورة بلس مع الحفظ على حقوق الملكية الخاصة بمصدر الخبر.

أخبار متعلقة :